المطور يحتاج مساحته، ميزانيته من غير التدخل بكل قرارات التطوير. بناء عناوين وعوالم العاب ذات قصص وشخصيات ملهمة تستغرق فترة، الـbarrier ليس بالضرورة فقط تقني بل فني وقصصي والميزانية والحرية في التوجه الفني تلعب دور كبير.
اكثر الإستديوهات اللي استحوذت عليها مايكروسوفت قدراتهم محدودة ويحتاجون وقت...
مايكروسوفت استحوذت على استديوهات كثيرة مؤخراً ومليئة بالأشخاص المبدعين. ولكن تطوير كل منهم ممكن يستغرق من ١٠ حتى ١٥ سنة حتى يوصلون للfull potential اللي يمتلكونه.
انا كاتب هذا الكلام وقلت فيه "يمكن". وانت تعتقد اني افتكر Gabe تهمه التحزبات لإجهزة الكونسولز .. عادي.
يب لما المتجر ما ياكل حصة كبيرة من اي لعبة فهو dev friendly.