hits counter

منتديات تروجيمنج

Royal Spark
Royal Spark
موضوع تو متش، بس الرسائل الخاصة يمكن. هو المواد ما تغير التكلفة واجد بس الحاجة هي في كيفية و جودة التصنيع/ الR&D بصورة عامة هالحاجات تقدر ترفع التكلفة العامة واجد. الماركب لسا موجود ثو. هو السالفة إني كنت مصر على حاجات غريبة و هالحاجات ما كانت موجودة إلا في الEl-8 هي سماعة مش سيئة بس مشكلتها إن كل شيء حولها في السعر أحسن منها بواجد. فسعرها يخرب عليها كل شيء. المفترض سعرها 300$.
حاليا الداك و الأمب حقاتي لسا نفسهم
Royal Spark
Royal Spark
داك ماجك 100 و بورسون كوندكتر مع Ak70 حصلته ب50$ لأن كان في تصفية عظيمة. الهيدفونز أكجلي صار في تغيير مرعب و مريت على كم حاجة بس أغلبها بعتها يعني و الحين الباقي عندي:
Ether C
Z1R
ZMF Blackwood
T-90
و فيه DT-770 بس هذي مش معي حاليا.

مريت على HE-400i بس عطيتها لصاحب ليي وقت ما شفته حبها كثير، و كنت أجادل بحدة إنها أحسن من ال560 و تبطل أي سبب لإقتناء الأخيرة. بس ياه ما تناسب التيستز حقي. أفكر أغير الداك.
Royal Spark
Royal Spark
أوه نسيت إن عندي FH5 بس ياه عندي FH5 بعد.

سمعت اليوتوبيا و الإيليجيا على ستب برايستون و لسا تجيني مشاعر غريبة من الشيء. استخدام العمل أكجلي منتشر أكثر مما الواحد يتخيل بما إن الناس تقضي وقت في المكتب أكثر من البيت في أي وظيفة تدفع راتب محترم فياه. فتعيش تحربة إن ياه تقدر تاخذ يوتوبيا بس ماعندك مكان تسمعها فيه. هو مشكلة الشقق هي مش على الجدران بل على المساحة لأن الشقق في الCBDs دائما مبنية كويس بس حط في بالك
Royal Spark
Royal Spark
المساحة محدودة و مارح تكون عايش مع نفسك (زوجتك/ لو في أولاد) فياه تحتاج كلوزد باك عشان تتخلص من ضجيجهم. هالحاجة مختلفة كثير طبعا تقدر تجادل إن أي واحد يقدر يسوي هالحاجات يقدر يسكن في السب إربز بس الكوميوت يفرق+ لما نتكلم عن آسيوين فتقريبا مافي سبأربز و إلا يفرق هو كثر وين تدفع على شقتك لول.

على كل الأوديو ماركت يبيع لناس غريبة في النهاية لول.
Royal Spark
Royal Spark
ما سمعت الmeze الهاي إند و مادري لو عندي اهتمام واجد بما إني ما أحب الكلاسكز بس لو حصلت ليي فرصة يعني رح أجربهم. الz1r سماعة غريبة زي ماقلت لك و مش حتكون أكثر سماعة محبوبة عشان الحاجات إلا تسويها في اللو إند بما إنها تجيب اللو إند إلا الأمريكان ما يحبوه و فيه إنسترومنت سابريشن عالي فتقدر تتخيل.

هي حاجة تحتاج تجربها على الأقل مرة عشان تشوف وش سماعة أجرسف مش أجرسف تكون لول. ريمايندر إن أي واحد يحب الLCD-3 أو الTH-900
Royal Spark
Royal Spark
ذوقه خايس.
Clock Ender
Clock Ender
Ak70 بخمسين دولار؟! Ak70 بخمسين دولار؟! .. مش معقول ماشاءالله! ههههه هذا الان اليوم تقدر تبيعه = المستعمل حقك يب ب3 اضعاف سعره في eBay. فسؤالي: كيف واين ولماذا وماذا ؟! .. ماشاء الله لاين اب حلو && شخصياً ماشفت ينفع لي اقتناء اكثر من سماعتين/ثلاثة .. والتنوع ذا اللي عندي هو فقط لطور الاستخدام مش اكثر (اون ذا قو فيرسس هوم ...الخ) مش لجينرا الميوزك && عفشي زايد اولريدي &&
Clock Ender
Clock Ender
صحيح على طاري العمل. الشقق نقطتك نسيتها بس جداً on point خصوصاً في آسيا مرة ثانية اللي في بعض مدنها المنزل/هاوس هو شقة والشقة هي المنزل من التعداد السكاني, المساحة الضيقة, والعمارة والاربانيتي الخارق. على طاري الLCD-3 أو الTH-900 ههههه انا ماسمعتهم بس ليش الرأي القوي هذا ؟ وبرضو مهتم اعرف سلبيتك تجاه اوديزي ليش؟ انا مهتم اعرف فعلاً مش اسأل متهكّم او للمحاججة &&
Clock Ender
Clock Ender
انا سمعت بكيف ان الكواليتي كنترول زفت عندهم. وللأسف دا الشئ مو غريب عن بعض الشركات الثانية وهذا شئ مؤسف لمن تحط في الحسبان الاستثمار اللي تحطه فيها.
Clock Ender
Clock Ender
انتظر متى يجي وقت اقدر فيه لحتى ادخل سوق السبيكرز. اشوف الابقريد المستقبلي حقي فيه. سمعت زوج اليكتروستات من مارتن لوقن. ESL الانتري ليفل حقهم ويا الهي في الديبث, الداينامكز, والساوند ستيج. سوقين واستخدامين مختلفين تماماً بس لو تحت نفس الظروف, يخلي الهيدفونز تستحي من نفسها
Royal Spark
Royal Spark
لما تعرف الناس الصحيحة و يكون في تصفية مخزن تقدر تطلع بحاجات غريبة زي كذا. قبل لا أشتري الشيء ماكنت مقتنع بالplayers بس رأيي تغير كثير تبه خصوصا إن الشيء قوي كفاية حق يشغل هيدفونز proper.

أنا أغير بين السماعات على حسب مزاجي لأني مو دائما ليي خلق نفس الصوت حق الt90 حتى لو كان المفضل عندي يعني لول. هو في البداية كان الهدف إن يكون عندي سماعات ما تفضح عرض المقطوعة إلا أسمعها لو كانت سيئة، بس الحين كلهم قادرين على هذا.
Royal Spark
Royal Spark
هو تأثير إن موريكا هي ماركت أغلب الحاجات يخلي الواحد يصير صعب يفكر بالمناطق إلا الاتجاه الوحيد فيها إنك تركب فوق (أوربا فيها مدن بالشكل هذا فهذا شيء نسينا نحسبه لكنه سوق مهم أيضا).

أنا ما أحب الbass-cans و هالسماعات واجد كذا لدرجة إنك تحسهم سماعات نيجاز (آسف على التعبير)، طبعا الLCD-3 توقف هنا هي سماعة التون حقها مش مريح و يقتل أي جمالية أو تعقيد في الصوت. ال900 سماعة muddy af و ماتدري كيف في ناس ينضربوا على رؤوسهم
Royal Spark
Royal Spark
و يشتروها يعني. في حياتي ما إنقرفت من لبس سماعة كثر ما أخذت 3 دقائق عشان التعبير حق وجهي يكون يستاهل يصير "meme" أو هذا إلا إنقال في أدكتد تو أوديو ذاك اليوم.

أودازي مش كل سماعاتهم و الله. هي سماعاتهم بصورة عامة ثقيلة واجد بشكل يؤلم الرقبة فهذا يخليني آخذ موقف رعب من شرائها حتى لو هي كويسة (الXC) بس فعليا هذا جزء من المشكلة. اودازي عندهم مشاكل في الQC بس زي هايفايمان الشيء مش مشكلة لو تشتري السماعة من ريتلير محترم
Royal Spark
Royal Spark
تقدر تشيك السماعة قبل لا تاخذها و تقدر ترجعها لو فيها أي مشكلة+ ما رح تستلمها لوفيها مشكلة أصلا. مشكلتي تجي مع التوناليتي حقهم و إنهم يعتمدوا على حجم الدرايفر عشان يسووا كل شيء. ياه بلينار أكبر يعطيك مجال لديتيل أكبر بس مش لما تخلي الساوند سيجنجر هو bass all night every day فياه فيه سماعات كويسة عندهم زي الMX4 و XC بس غالب سماعاتهم زبالة لأنهم ما يفهموا كيف المفروض صوت الحاجات يكون. بدون ديتلز في الهايز و بدون فوكالز
Royal Spark
Royal Spark
واضحة و كويسة، أمانة أنا ماقدر أعتبر سماعتك هاي إند و مو فاهم وش تفرق عن أي سماعة تحت ال400$

مشكلة السبيكرز إنك تحتاج تنضم المساحة حولهم و تحطهم في مكان أكجلي كويس عشان صوتهم يكون كويس فعلا. هالشيء تتخلص من واجد منه ويا إلكتروستات بس لسا أمانة الهيدفونز تريحك كثير.
Clock Ender
Clock Ender
بس واو مكسب عظيم صراحة.. انا كنت افكر ومازلت مثل ماكنت تفكر انت عالبلايرز. مش على قدرتهم لكن على انه تقدر تجيب بورتبل داك امب كومبو وتستخدم جوالك.. فمهتم اعرف تجربتك كيف كانت؟ وهل فعلا يستاهلوا؟ وكيف الAK3 نفسه؟
Clock Ender
Clock Ender
السبيكرز فيلم هندي يعني حتى لو تغاضينا عن البليسمنت، ان فعلا تبغى تستثمر فيهم فلازم ساوند تريتمنت محترم، بوزيشن ممتاز لمكان الاستماع وسط الغرفة، جدران مو ورق تسرب كل شي تسمعه لجيرانك (= بيت مش شقة بامريكا ب٩٥% من الحالات)، واخيرا الصيانة الدورية ان كان لpanels او ...الخ مش سيارة بس ستل ممكن بعد ٣ سنين تضطر تسوي ذا او ذاك ... كلها اشياء، بعيدا عن السعر، تخليه باختصار مش ممكن في حالتي حاليا
Clock Ender
Clock Ender
الا تعال ياخي .. كل ماشوفه كل ماتذكر كلامك (اللي جدا عالصميم بالمناسبة) "اوباميانق يسجل هدف ويضيع ١٠" .. اوك انا ادري انه من نوعية انزاجي المهاجمين مش الحريفين ولا المهاريين اللهم اللي يخلصوا لانهم يعرفوا وين يتمركزوا .. شخصيا ماحب نوعية المهاجم دي ابدا رغم اهميتها احيانا.. بس يا الهي قد ايش اوبا حيوان
Clock Ender
Clock Ender
يعني انا افهم لو شات بلنتي في كورنر وضيعه لكن ينفذها بالطريقة اللي سواها قدام توتنهام.. حاجات زي كذا تخلي الجماهير تكره لاعب مهما سوا بعدها فما بالك انها باهم مباريات وفترة الموسم ..

جدا جدا صاير بشع في اكثر فترة نحتاجه فيها. يا لعنة الله على من جابه ب٥٠ مليون بس. اليأس اللي كان فيه فينجر وماسوّى
Royal Spark
Royal Spark
البورتبل بلايرز حاجة عظيمة حتى لو ما بدت كذا من البداية. تبه ما يساعد إن الداك حق الAK70 أحسن من الداك حقي و شوي "أنظف" بس يعني هذا الشيء إلا رح أتوقعه من السعر حق الشيء. أنا ما سمعت الAK300 بس أتوقع حاجة مشابهة مع تصميم أحدث و نوب أريح للاستخدام.
الشيء بخصوص البورتبل بلايرز (حق AK مش سوني) هو إنك جالس تحصل داك أحسن من جوالك و playback أحسن عشان إن الشيء يشيل كل الoverhead حق السيستم إلا يقدر يكون مشكلة.
أعلى