hits counter

منتديات تروجيمنج

abdullah-kh
abdullah-kh
هو أفضل أرك شونين عندي & بعدها يبغالها تذكر لول، بس أرك الصيادين بهانتر، بعدين العناكب، اينيس لوبي من ون بيس، الخامس ختامية جوجو البارت الثالث (أوفا). هذه من الذي أتذكرها ولا الأول راح يبقى الأول لسنين.
لُقمَان
لُقمَان
لما اشوف أينيس لوبي هنا انصدم، أنا فان ون بيس وكنت أعتقدك هيتر له فصدمة حقيقية أنك تعتبره من التوب 5 وأتوفق معك لول
بس بصراحة ؟ الصدمة الأكبر هي أن الأرك الوحيد من جوجو الشونين ( من البارت الأول إلى السادس ) هو أرك زا واردو، يعني من بين كل المتعة اللي في ( 4 - 5 - 6 ) تحب ارك تقليدي مثل هذا ؟ ^___^
ذوقك رهيب بصراحة
abdullah-kh
abdullah-kh
هو حبيت يكون له اقتباس أنمي ولا وقت عرض الأرك الأخير إن شاء الله من جوجو البارت السادس وضبطوه راح يعدي أي شئ ممكن؟! @@
abdullah-kh
abdullah-kh
إينيس لوبي قمة أي شئ بأي شونين ممكن تشوفه، أودا يتفوق على نفسه لما يقسم الأركات بدل ما يخليها شئ طويل لأن إينيس لوبي/ووتر 7 فيها كل شئ من ون بيس مع بيسنج خرافي وتسلسل أحداث من دون تطويل بتوازن كوميديا دراما أكشن. شئ مرة بيرفكت كشونين.
Yashiro
Yashiro
انيس لوبي على حبي له لكن نسخة الانمي كان فيها تمطيط خرافي بالذات من خطتهم يركبوا بالقطار حتى انقاذ روبين أحسست أنها قرن من الانتظار لول

لكن الذروة كانت عظيمة و منها ون بيس كان يعيش أحسن أيامه، قتال لوتشي مازال أحسن قتال بالعمل عندي و عند الاغلبية.
Yashiro
Yashiro
غير أن الارك فيه بناء و تعريف لأهم الـsub plots القصصية بالعمل منها باكستوري لعلماء اوهارا و حكومة العالم و البونغليف، و تعريف لشخصية لها ثقل عظيم مثل أكاينو، و احسن شخصية بالطاقم وقتها كانت روبين.
لُقمَان
لُقمَان
قتالي المفضل دومًا وأبدًا هو لوفي ضد بلونو، قصير جميل مليء بـ"متعة التطور" اللي موجودة بالشونين،
بأرك الووتر سفن أودا ورانا وشبعنا بكيف تقنيات الـCP9 قوية، وبهذا القتال يبين أن لوفي تمكن بالفعل من تجاوزها ^^، قتالات الطاقم أيضا، يكفي أن شخصية مثل "نامي" حصلت على قتال محترم !
  • Like
Reactions: Yashiro
Yashiro
Yashiro
تقنيات cp9 كانت مرعبة وقتها و تحس الطاقم ليس عنده أدنى فرصة، لكن البناء كان رهيب للمواجهات الحاسمة و يخليك تقتنع لول، غير أن تحول لوفي ضد بلونو هو أحسن تحول بالعمل و أرهب قدرة كفكرة، أقصد الـgear second، و لا تحول بعده يصل له بنظري، و بل حتى ان التحول كان له أثار جانبية و حدود يخلي القتالات متوازنة.
Tohi
Tohi
وأنا كشخص غير مشاهد لون بيس كيف أشارك في النقاش؟ (&)
Yashiro
Yashiro
^ صدقيني أحسن شيء فعلتيه لول.

ون بيس الذي نتكلم عنه شيء من الماضي، الآن أصبح كارثي و لا يستحق تسثمرين وقت فيه لأنه لا يسوى ^^ هذا و أنا كنت من أكبر الفانبويز له.
أعلى