hits counter

منتديات تروجيمنج

Tia
Tia
لول من زمان جاهزين لكن الجبناء ساحبين علينا :/
abdullah-kh
abdullah-kh
لعبة أوفرريتد &
Tia
Tia
تراك موقف لعب من جيلين ما يمدي تتكلم *ـــ*
abdullah-kh
abdullah-kh
قاعد ألعب فيها والله، والجد ودي أحارشكم شوي، بس اللعبة جيدة بس مان قد أيش تبغى منك تكون عبد لها مع صعوبة تنرفز وعالم ضخم تستكشفه لكن المطور حالف ما تتهنى فيه، هذا مزعج مزعج كثير & وايه كئيبة وتسد النفس ^__^.
  • Like
Reactions: Tia
Tia
Tia
عبدالله تراك دايماً تستذكر الزمن الجميل في الالعاب ويوم جاتك لعبة تتبنى فلسفة العاب ذاك الزمن الجميل قعدت تشتكي منه @@

انا اقول الحمدالله ما تبنت فلسفة ميترويد كاملة وتكرمت علينا بخريطة ونقاط تقدر تحطها فيها عشان ما تضيع (&) ، وين وصلت؟ لأن كم منطقة في اللعبة بعيدة عن وصف تسد النفس لكن من المناطق الاخيرة في اللعبة وحظك اغنية الحرير يبدو بتكون ملونة اكثر بكثير من الاول
abdullah-kh
abdullah-kh
هي إيجارشية أكبر من أنها ميترويد، وفوق كذا لعبة سولزفيينا تبغى الصدق xD لساتني بالبداية، واللعبة فيها جاذب قوي بصراحة لما أمسك التحكم مع الكومبات تعطيك شعور فيديو جيم. لكن بعض الخيارات مدري؟ أحس الجنرا أفضل ما تكون بحرية الأستكشاف المشكلة هنا لما ألعب أخذ حذري كثير، أخاف أروح المنطقة التي أبعدها وأكلها علقة أرجع لنقطة حفظ آخر الدنيا & سوبر ميترويد مثلًا مصممة بشكل رئيسي على الاستكشاف يخلي عوائق المواجهات مش مهمة.
  • Like
Reactions: Tia
abdullah-kh
abdullah-kh
هولونايت هي لعبة تعطي أهمية للكومبات والمواجهات، فيه استكشاف ضخم، لكن تحدك كثير عليه وما تحسها موزونة كثير، يخلي لعبي بطئ رغم الجاذبية التي ذكرتها قبل.
  • Like
Reactions: Tia
أعلى