هاماجوتشي يقول 4 سنين لكن كيتاس حط سنة عشان نسخة Inter و DLC يوفي.. يظل شغلهم على Remake ينحسب لأنه الأساس للثلاثية كلها اتوقع من البداية كان فيه تصور للثلاثية كلها بشكل عام و شغل على جزئيات Rebirth زي رسوم فيراري او خلفيات ارت او سيناريو او حتى جيم بلاي.. لكن فيه حاجات بوقتها تنعمل زي تسجيل الأصوات الخ
هو الأفضل محرك خاص للشركة لكن شركة SE سببت لنا كوابيس بمحركين ورا بعض : كريستال تولز > لومينوس.. ولا شف فريق ياكوزا قرر الحين انه يظل على محرك التنين و يعدل عليه و يتخلى عن أنريل.
@abdullah-kh قد قلت لو تجيب فريق 600 مطور صدقني ما يفرق بشيء لو ما فيه قائد ابداعي يقودهم.. المطور محتاج احد يدله الطريق اصلا و هذا اكبر سبب يخليني ادافع عن نومورا لأن دوره محلوظ و XV 2016 اثبتت لي هالشيء هات فرق الشركة كلها و فرق خارجية بالنهاية ما تقدر تجيب احساس تريلر واحد منه!
ترا الي عمله الفريق انجاز تاريخي خلص لعبة بهذي الضخامة في خلال ثلاث سنوات ومو بس كذا وطور نعاها مليون حاجة غير حلقة يوفي ونسخة الفايف والبي سي عندك ريمكاستر كرايسس كور وايفر كرايسس وفيرست سولدجر كلها مرة وحدة وفي وقت واحد واهم حاجة ماننسى الكورونا الي عطلت عملهم يعني لو مش هي كان خلصوها في وقت اقصر بعد
عشان كذا اقولكم البارت الثالث احتمال كبير في 2027
وفوقها مصقولة تقنيا بدرجة هائلة انا لعبتها ٣٠٠ ساعة يمكن بس غلط تقني واحد صار وصغير حتى !! لو تلعب لعبة من يوبي سوفت لمدة ١٠ ساعات يمكن يصير لك ٢٠ غلط تقني كبير يعطل عليك العبة بالكامل
لا تدخل الأمور مع بعضها (&) فريق Rebirth انشغل مع Rebirth فقط.. هاماجوتشي ما كان عنده شيء الا Rebirth.. عدا تورياما اخرج Ever Crisis.
بينما Crisis Core Reunion و Ever Crisis و the 1st SOLDIER فرق مختلفة طورتها و شاركوا معهم مطورين من SE و نومورا اشرف عليهم كلهم و اخرج بعضهم ابداعيا زي CCR.
يعني نومورا كان ماسك اشراف مشاريع كثير (( عشان كذا صار مخرج ابداعي على Rebirth )) لأن هاماجوتشي حرفيا متفرغ ما عنده الا Rebirth.. و المطورين الي شاركوا بالمشاريع الجانبية كلهم مالهم علاقة مع Rebirth.