المطور يحتاج مساحته، ميزانيته من غير التدخل بكل قرارات التطوير. بناء عناوين وعوالم العاب ذات قصص وشخصيات ملهمة تستغرق فترة، الـbarrier ليس بالضرورة فقط تقني بل فني وقصصي والميزانية والحرية في التوجه الفني تلعب دور كبير.
اكثر الإستديوهات اللي استحوذت عليها مايكروسوفت قدراتهم محدودة ويحتاجون وقت...
مايكروسوفت استحوذت على استديوهات كثيرة مؤخراً ومليئة بالأشخاص المبدعين. ولكن تطوير كل منهم ممكن يستغرق من ١٠ حتى ١٥ سنة حتى يوصلون للfull potential اللي يمتلكونه.
انا كاتب هذا الكلام وقلت فيه "يمكن". وانت تعتقد اني افتكر Gabe تهمه التحزبات لإجهزة الكونسولز .. عادي.
يب لما المتجر ما ياكل حصة كبيرة من اي لعبة فهو dev friendly.
نعم يشترون حصريات لجذب المزيد من المستهلكين لمتجرهم بس يظل ياخذوا ارباح من اي لعبة منشورة ١٢٪ فقط عكس ستيم ونسبتهم الكبيرة اللي خلت بعض شركات الطرف الثالث تنفر منهم وتفتتح متاجرهم الخاصة واللي بعضها اشوفه فشل.
Gabe شخص ثري وقدم للصناعة الكثير، ليش يكون متعصب على امور تافهة؟ اقرأ الرد الأخير لي وشوف ليش Epic Store قد يكون مصدر تهديد لمتجر ستيم. الموضوع متعلق بمنافسة في لعبة كانت تحتكرها فالف لفترة طويلة.
اعجبتني خالي من الصحة، شغال PR في شركة ما؟ لول
اها
“ Epic Games Store, a digital distribution platform that eschews Steam's standard 70/30 revenue split to give developers 88% of the revenue their games bring in.”...