hits counter

الموضوع الرسمي Sakura Wars/ الفرقة القتالية/المسرحية عادت من جديد!

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
sakura-wars_logo-e2acd3d4ac.png



بطاقة اللعبة

المطور: Sega CS2 R&D

الناشر: Sega

موعد الاصدار: اولريدي صدرت لليابان في ديسيمبر 2019، راح تصدر لبقية العالم في April 28, 2020

منصات اللعبة: البس4 وحده للوقت الحالي


نبذة قصة اللعبة

قصتنا تحدث في طوكيو عاصمة اليابان الامبراطورية في اربعينات القرن العشرين تحديداً في نسخة ستيمبنك من طوكيو(تكنولوجيا الانسان لم تتطور منذ الثورة الصناعية كثيراً والالآت البخار هي المسيطرة). قبل فترة قصيرة من احداث قصتنا هذه، حدث كارثي حصل قضى على فرقة المسرح القتالية الامبراطورية، قوة العاصمة الدفاعية العالمية المتمركزة في المسرح الامبراطوري. الذي الآن هو بيت شعبة الازهار، فرقة مجندة حديثاً ومبتدئة تسعى مرة أخرى إلى إحلال الأمل في نفوس مواطني الامبراطورية العظيمة بمواهبها المسرحية وعروضها الجميلة.

المسرح سقط سقوط مدوي بعد الكارثة وعلى مشارف الاغلاق مما يدفع سيجورو كامياميا الكابتن الجديد لفرقة الازهار على بذل قصارى جهده في قيادة فتيات فرقته لإرجاع مجد فرقة المسرح القتالية الامبراطورية ومسرح العاصمة من جديد! بمساعدة خمس فتيات ملونات، ينافسون في بطولة العالم للفرق المسرحية القتالية، ويحموا ساكني مدينة طوكيو في نفس الوقت.



الشخصيات

KyYXhiT.png


Sakura Amamiya

العمر: 17 سنة

ممثلة مسرحية مبتدئة انضمت لفرقة الازهار اتباعاً لخطى مثلها الأعلى، المخضرمة والنجمة العالمية ساكورا شينجوجي(بطلة الأجزاء الاربعة الاولى على جهازي سيجا ساترن ودريمكاست)، تؤمن بأهمية كلا جانبي المنظمة: الوحدة القتالية المسؤولة عن الدفاع عن مدينة طوكيو ونظيرها الاكثر درامية، المسرح الامبراطوري، الذي يرفع معنويات الجماهير ويبث فيها روح الأمل. ساكورا تصلي بحماس أن يعاد كلا الجانبين إلى مجدهم القديم.

"!I will protect the city and this combat revue with my life"

sakura_04-e9170183b8.png



8pkCj2C.png


Hatsuho Shinonome

العمر: 17 سنة

خادمة معبد؟(ما عرفت اترجم shrine maiden للعربية&) جمالها يجذب الانظار نحوها ودعاية مجانية للزوار يزوروا ضريح/معبد عائلتها شينونومي، ولدت في أحياء الطبقة العاملة في وسط طوكيو، مما يجعلها ابنة وفية لمدينتها ومحبة لعائلتها، لمهرجاناتها،وكل فرد يعيش في العاصمة. بالرغم من هيئتها الطائشة بعض الشيء، الا انها رفيق يمكن الاعتماد عليه وتخدم كوسيط موثوق به لحل أي خلاف يحصل بين اعضاء فرقة الازهار.

"!Don't you give me that crap"

hatsuho_04-e19a572182.png



45ej0nO.png


Azami Mochizuki

العمر: 13 سنة

سليلة عائلة موشيزوكي المتخصصة بالنينجا، واظهرت كفاءة عالية جداً في تعلم الفنون القتالية المختلفة، تكتيكات القتال، والتعامل مع مختلف انواع الاسلحة منذ سن صغيرة. بفضل فترة التدريب الصعبة التي خاضتها طوال حياتها القصيرة، هي تؤمن إيمان تام بالـ 108 مبدأ من مبادئ قريتها التي تناقلتها عائلتها جيل خلف جيل. الامر الذي تسعى إلى طاعته وعدم الحيد عنه في كل الاوقات.

".Village Rule #79: Don't take snacks as a bribe"

azami_04-998db5a873.png


aYhbs2j.png


Anastasia Palma

العمر: 19 سنة

نجمة أحد المسارح الاوروبية وتحديداً في اليونان، مؤخراً تم نقلها إلى طوكيو بعد ان امضت وقت طويل مع فرق مختلفة حول العالم. مغنية وممثلة بمستوى عالمي، لديها جاذبية طاغية وثقة مفرطة تؤدي ادوارها من الممثل الرجل بطل المسرحية إلى الممثلة الفاتنة الاخاذة والمرغوبة من كل رجل!

"...The fates of men are as delicate and fragile as starlight"

anastasia_04-3b812eb437.png


uHnz9au.png


Claris

العمر: 16 سنة

فتاة ذكية ورقيقة من لوكسمبورغ والتي دائماً تشاهدها وخشمها بين صفحات كتابها تقرأه. فضولها المتوحش نحو العالم يقودها لقراءة الكتب كل يوم وفي مختلف الموضوعات. أسمها الكامل هو Clarissa Snowflake، وفرد من افراد عائلة سنوفليك النبيلة في لوكسمبورغ، هي ورثت القوة السحرية libromancy المستندة على الكتب(على وزن نيكرومانسيXD).

".I hope one day the story I write will be a happy one"

claris_04-b70086c8e0.png


5a8ZtXF.png


Seijuro Kamiyama

العمر: عشرون سنة

كابتن فرقة/شعبة الازهار القتالية/المسرحية، سابقاً كابتن سفينة حربية مساعدة في القوات البحرية، لكن تمت اعادة تعيينه لفرقة الازهار للإشراف على اعادة تشكيل الفرقة من جديد.

"!Seijuro Kamiyama, ready to engage"

seijuro_04-7fe850e343.png


أنظمة اللعب


gameplay_01-ef29259ddf.png


نظام تفاعلي مسرحي مع الشخصيات

تفاعل مع طاقم الشخصيات الملون مستعيناً بنظام LIPS الديناميكي للحوارات حيث ان كل ما تقوله وطريقتك في قول حواراتك راح يكون له أثر كبير في علاقاتك مع الذين من حولك وحتى في ساحة المعركة!




gameplay_02-81059f7fe9.png


مكافأت مجزية نهاية كل قتال؟

أواصر علاقاتك مع افراد فريقك راح تكافئ عليها مع نهاية كل حلقة قتال، تضم بالطبع قتالات ضخمة بالميكا البخارية!



gameplay_03-3cae1cacea.png


انتاجية مشاهد أنماوية ممتازة

مشاهد رسوم متحركة اخاذة تتابع كل ما تقدمت اكثر في اللعبة. ألبوم موسيقي وارف، وشخصيات مختلفة مصممة من ناس لها باع طويل في ساحات الانمي والعاب الاربيجيز ستنقل كيانك لفترة اربعينات القرن العشرين في طوكيو البخارية!



معلومات غير مهمة


سلسلة ساكورا وارز لم تشهد أي نشاط في اصداراتها منذ صدور أخر اصدار رئيسي لها Sakura Wars: So Long, My Love في 2005(صدرت خارج اليابان في 2010). مالكة الاسم سيجا ارتأت وقررت تنهي السلسلة بالكلية في 2008 بعد اصدار لعبة سبين اوف ما حققت المبيعات المأمولة منها وكم حفلة موسيقية ما استقطبت الاعداد المعتادة. من وقتها ومخرج السيناريوهات في السلسلة السيد تاكاهارو تيرادا يتودد لسيجا بالكلام المنمق يعيدوا قرارهم بهذا الشأن، وكل سنة سيجا ترفض هذا الامر. لكن في 2016 سيجا قامت بإستطلاع رأي في اليابان عن أكثر سلاسلها الهامدة والتي في سبات عميق التي يريد الجماهير عودتها ولمفاجأة لا احد الجماهير صوتت لإحياء ساكورا وارز من جديد. بينما عملية التخطيط بدأت بالفعل قبل عمل الاستطلاع الا ان فيدباك المعجبين اعطى زخم معنوي كبير لفريق اللعبة يعمل بأقصى ما يستطيع ليدخل عملية الانتاج الكاملة حتى يطور لعبة تكافئ الذي ينتظر عودتها بشغف. فريق التطوير ضم المنتج تيتسو كاتانو احد منتجين سلسلة سونيك المعروفين والمخرج تيتسويا اوتسوبو. كاتانو في هذه الحالة وافد جديد لسلسلة ساكورا وارز بينما اوتسوبو عمل مسبقاً في السلسلة تحديداً الجزء الثالث. لأن وقت طويل مر منذ عمل سيجا على أخر مدخل في السلسلة قبل 11 سنة قبل تطوير اللعبة الجديدة طبيعي ان فريق التطوير افراد كثر منهم تغيروا واتت وجوه جديدة الامر الذي حذى بسيجا على اقرار عمل ريبوت ناعم للسلسلة(ساكورا بطلة لعبتنا هذه هي فتاة اخرى ليست بطلة الاجزاء الأولية).

اللعبة تم تطويرها ضمن مقر فريق Sega's CS Research & Development No. 2 division. أساسيات اللعب التي اشتهرت بها السلسلة تم نقلها للاصدار الجديد ، لكن تم اعادة العمل على بعض عناصرها بشكل جدي وبناء عالمها بشكل كامل بنظام الـ 3D نظراً لإمكانيات جهاز البس4 القوية الأقوى من البس2 منزل اخر اجزاء السلسلة. محرك اللعبة مستند على Hedgehog Engine 2، محرك داخلي لدى سيجا مخصص لألعاب سلسلة سونيك. مشاهد الكت-سينز تم عملها بإستخدام تقتنيات اجادت سيجا استخدامها لسلسلتها الأخرى ياكوزا. مع انتقال السلسلة للثري-دي فريق التطوير حرص ايضاً على ان يكون فترات الانتقال بين المناطق والكت-سينز وجزئيات اللعب سلسلة بأكبر قدر ممكن. خلال التطوير، اعضاء الفريق الداخلي كونهم فانز مخضرمين للسلسلة منذ بدايتها وضعوا على انفسهم ضغط كبير على ان يكون مشروعهم الجديد يستحق اسم السلسلة. اللعبة تحتوي على اكثر من اربعين دقيقة عروض سينمائية سي-جي من استوديو Sanzigen. غالبية كت-سينز اللعبة تم عملها real-time بإستخدام محرك اللعبة.

صحيح أن طاقم الشخصيات وفريق التطوير جدد على السلسلة لكن رومانتيكية سيتينج السلسلة الستيمبنك المعتادة لسه احتفظوا بها. سرد اللعبة تم وصفها بـ "Sakura Wars-esque fantasy". تيرادا كتب السيتينج بشكل مبسط وكونسيبتس السيناريوهات. مسودة السيناريو كتبها المخضرم Jiro Ishii(أحد مخرجي وكتّاب روائع جنرا الفيجوال نوفل 428: Shibuya Scramble) بينما تولى كتابة النصوص السيد Takaaki Suzuki(له باع كبير في ساحة الانمي في كتابة النصوص). الكتّاب حاولوا ان تكون القصة دقيقة لفترتها بقدر الامكان.

تصميم الشخصيات الرئيسية واسلحتهم تم من طرف القدير تايت كوبو مانجاكا مانجا وأنمي بليتش الشهير. اسم كوبو اقترحوه فريق التطوير منذ بدايات العمل على اللعبة ، وذلك يرجع لأن الفريق اراد شخص ماهر في رسم الملابس اليابانية التقليدية لشخصيات اللعبة. هذه الامنية ترجع بالأصل لتكرار archetype البطلة.. شابة يابانية يافعة ترتدي الكيمونو، أولاً مع ساكورا شينجوجي والآن مع البطلة الجديدة ساكورا آماميا. تم التواصل مع كوبو لهذا الغرض لكن انتهى به المطاف لدرجة يسدي نصائح لكيفية تصميم ميكا الشخصيات الرئيسية بما يراه مناسب. الشيء الذي وصفه كوبو بالصعب والمسلي لأنه ما اتبع اسلوبه المعتاد. تصاميم كوبو تم نقلها لموديلات ثري دي للعبة عن طريق الانميتور ماساشي كودو الذي أشتغل على انمي بليتش. كوبو شهد لصالح كودو اقتناع انه الوحيد الذي يقدر ينقل تصاميمه للعبة بشكل جيد. تصاميم الميكا تكفل بها السيد ميكا اكيتاكا مصمم الميكا المعتاد من اول الاجزاء. المصممين ضيوف الشرف الذين صمموا الشخصيات الأخرى تتضمن الأسماء التالية: يوكيكو هيروغوشي(مصممة انمي كي-إون) بونبون(مصمم أنمي سورد ارت اونلاين)كين سوجيموري(اشتغل على سلسلة بوكيمون)فوميكن شيمادا(اشتغل على أنمي جيرلز اند بانزير)نويزي ايتو(اشتغل على سلسلة سوزوميا هاروهي) واخيراً شيجينوري سوجيما(مصمم سلسلة بيرسونا وشين ميغامي تينسي).

أحد التغييرات الملحوظة ايضاً هو ان البطل هذه المرة لديه صوت ويتكلم عكس البطل الصامت في جميع اجزاء السلسلة القديمة. كذلك مؤدية صوت ساكورا الاصلية لها دور جانبي لشخصية تتواءم كثيراً مع ساكورا القديمة كإيماءة لطيفة للفانز القدامى.

ملحن السلسلة الرئيسي منذ اول جزء السيد كوهي تاناكا يشهد عودته للعبة الجديدة. نظراً لعلاقته طويلة الامد مع العنوان سيجا رأت ان عودته ضرورية للغاية والموسيقى هي أحد العناصر التي لا يجب بأي ظرف تغييرها ، لأنها ساعدت كثيراً على الإبقاء والمحافظة على شعبية السلسلة خلال فترة سباتها في الحفلات الغنائية والموسيقية المختلفة طوال السنين. الفريق طلب من تاناكا أن يلحن أضخم ألبوم فوكالز للسلسلة حتى الآن.. ما بين سبعين إلى ثمانين مقطع موزعة على ألحان موسيقية بغناء كورالي/جماعي ومقاطع غنائية منفردة شاركوا فيها طاقم مؤدي الاصوات الرئيسي وبعض الاسماء القديمة.

اللحن الرئيسي هو اعادة تلحين للحن السلسلة المشهور جداً Geki! Teikoku Kagekidan


digital-deluxe_01-733ebc0b64.png


محتويات نسخة الديلوكس الرقمية، بحثت ويبدو ما فيه نسخة كوليكتر فيزيائية للغرب للأسف.. نسخة المجمعين الفيزيكال اليابانية كانت رائعة وددت لو وصلتنا :/

sakura-wars-listingthumb-01-ps4-06feb20-en-us
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
أعذروا تصميمي للصور في الموضوع هذي محاولتي الأولى في التصميم على باوربوينت ولسه مبتدئ ^ـــــ^"

لا اخفي عليكم متحمس لهذه اللعبة أيما حماس وقاعد اشاهد انميها التسعيني مؤخراً غير فيديوهات لعب الاجزاء القديمة واعتبر جديد على السلسلة، أتمنى تكون هذه اللعبة افضل مدخل لي نحوها. عروضها اسرتني منذ العام الماضي!
 

ميهارو

Hardcore Gamer
موضوع جميل جدا
مالعبت اي جزء لساكورا غير في لعبتين
project x zone
namco vs capcom
كفايه اللحن حق الشخصيه رهيبه
اذا حصلنا فرصه نجرب اللعبه
 

Ria

True Gamer
ما توقعت تحصل موضوع رسمي ودام راديكال أليس فالواضح كل الأنظار بتروح للعبة وبكون عنده رسالة إنسانية / أجتماعية عميقة للعالم (&)



حالياً قاعد ألعب النسخة الإنجليزية ومع أنه مبكر فيها إلا أني مستمتع بالباتل مود أكثر عكس الادفنشر مود اللي يجيني صداع من خيارات الشخصيات تصاميم الدنجنز فيها ممتازة توقعت اللعبة تكون كلها تصاميم 3D لكن تبين أن فيه رسومات 2D كثير نفس الألعاب الماضية وما كانت تظهر بالتريلرات يمكن كانوا مخططين لها تكون مفاجئة بس من جهة لقيت تفاصيل كثير تلمس مشاعر أي شخص لاعب الألعاب الماضية.
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED

صدرت اليوم لو احد مهتم، لعبت منها ساعة واقدر اقول هاللعبة يمكن تكون الـ Ultimate anime experience مما لعبت اخر السنوات واعني هالشي بأكبر ايجابية ممكنة Xd
 

Ria

True Gamer
خلصت اللعبة من يومين وببالي كلام كثير عنها فقاعد اوفر كل طاقتي بكتابة المراجعة اللي ما خلصتها للحين مع أن الامبارغو انفك عنها اليوم.


أحب Sakura Wars، هذي أول تجربة *فعلية* لي مع السلسلة إلا أني تضايقت وتمللت من كمية تشعب الحوارات مع الشخصيات تصاميم الدنجنز فيها ممتازين والكومبات وقتال الوحوش ممتعين ومتنوع الشخصيات فاجئوني لمن تعرفت عليهم أكثر وتغيرت نظرتي لهم مع مرور الأحداث.
 

Suzuki Yu

True Gamer
اللعبة قاعد تبيع في امازون بشكل ما كنت متصوره @@
بالمركز الثالث حاليا.
 

Ria

True Gamer
اللعبة قاعد تبيع في امازون بشكل ما كنت متصوره @@
بالمركز الثالث حاليا.
أتمنى مبيعاتها تعطي الضوء الاخضر من سيجا بريماستر للألعاب الماضية نفس ما سوو مع ياكوزا
 

Suzuki Yu

True Gamer
أتمنى مبيعاتها تعطي الضوء الاخضر من سيجا بريماستر للألعاب الماضية نفس ما سوو مع ياكوزا

للأمانة أنا قاعد أفكر بشي مغاير تماما ما أتمنى نجاحها يكون لدرجة انه يأثر على سلسلة أهم بكثير عندي مثل فالكيريا كرونكلز كونهم من نفس الفريق.
وبرضوا أتمنى سيجا تخلي الفريق يسوي ريماستر للاسطورة سكايز اوف اركيديا ويشوفوا حظهم معاها وين يروح... أهم شي ما ابغى الفريق يقلب لساكورا وورز فوكسد محنا محتاجيين سيناريو استديو ياكوزا ينعاد هنا.
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
للأمانة أنا قاعد أفكر بشي مغاير تماما ما أتمنى نجاحها يكون لدرجة انه يأثر على سلسلة أهم بكثير عندي مثل فالكيريا كرونكلز كونهم من نفس الفريق.
وبرضوا أتمنى سيجا تخلي الفريق يسوي ريماستر للاسطورة سكايز اوف اركيديا ويشوفوا حظهم معاها وين يروح... أهم شي ما ابغى الفريق يقلب لساكورا وورز فوكسد محنا محتاجيين سيناريو استديو ياكوزا ينعاد هنا.

انت ليش حاطط هذه كاحتمالية فايز؟ مش السلسلة ميتة وهذه زي فرصة اخيرة لها ومبيعاتها باليابان كانت متواضعة؟ ولا انا فاهم غلط؟
 

Suzuki Yu

True Gamer
انت ليش حاطط هذه كاحتمالية فايز؟ مش السلسلة ميتة وهذه زي فرصة اخيرة لها ومبيعاتها باليابان كانت متواضعة؟ ولا انا فاهم غلط؟
لأنها "تقريبا" حصلت بالماضي. @@

الفترة بين أصدار سكايز اوف اركيديا و فالكيريا كرونكلز 1 كان فيها ساكورا تايسين 3 و 4 و 5 غير الاجزاء الفرعية المتعددة اللي صدرت. البعض يعزوا تطوير VC1 بالاساس كان نتيجة لفشل ST5.
لولا بعض العاب "الاكشن" اللي صدرت منهم مثل شينوبي PS2 و دورورو كانت راح تكون فترة خالصة لساكورا وورز.

السلسلة ضعفت مع الوقت باليابان يس وهذي محاولة جديدة لايجاد ارضية لها اليوم وممكن المبيعات الغربية تعوض النقص بالمبيعات باليابان وسيجا يعجبها الوضع بزيادة وتخلي الفريق stuck مع السلسلة.
ما عندي مشكلة مع نجاح أي فرنشايز لكن أهم شي عندي ما بعد ذلك ايش ممكن ينتج عن هذا النجاح؟ خصوصا لسلسلة انا ما اشوفها باهمية عناوين أخرى من الفريق... بمعنى آخر نفس الشي اللي صاير مع فريق ياكوزا مقارنة بماضيه i care more about Panzer Dragoon Saga/Orta, JSRF, Super Monkey Ball, F-ZERO GX than Yakuza.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
مش السلسلة ميتة وهذه زي فرصة اخيرة لها ومبيعاتها باليابان كانت متواضعة؟ ولا انا فاهم غلط؟

Sega قالت في تقريرها المالي أن المبيعات كانت أقل من التوقعات

لكن هذا ما يعني انها كانت متواضعة، كانت جيدة و أفضل من الأجزاء القديمة للسلسلة

لكن أعتقد الأداء في الغرب هو الي بيحكم إمكانية الحصول على ساكورا وورز أخرى من عدمه.


فالكيريا كرونكلز أعتقد للأسف انتهت.
 

Suzuki Yu

True Gamer
نسيت شغلة مهمة ما ذكرتها بردي اللي راح وهو أنه العاب ساكورا وورز في صميمها العاب ممكن تتنفذ بشكل سنوي مثل ياكوزا طالما عندك اساس بدأت فيه مع اللعبة الحالية فمش صعب تنحلب سنويا.
 

Suzuki Yu

True Gamer
اضافات وتعديلات الـDay 1 patch
 
  • Like
Reactions: Tia

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
اضافات وتعديلات الـDay 1 patch

قريت ناس كثيرة تشتكي من زر الار ثري وليه هو زر الكاميرا ترجع لورا وممتاز خلو الال تو هو الزر لأن مناسب جداً وقريب للاصابع ويفك ازمة مع رتم اللعب السريع، سالفة ان اللوك اون خاصية جديدة جات مع الاصدار الغربي غريبة لأن جزئيات القتال يرمون عليك مرات اعداء كثير وبدون اللوك اون ما يمدي تقاتل بفاعلية كبيرة واعتقد ناس كثيرة اشتكت واجبرتهم يضيفوها اللحين.

كذلك من الاضافات الي ما ذكرها الفيديو ان يمديك تسوي تخصيص للزرين ذولا وتعكسهم لو تبي.. مدري اذا التخصيص شامل لكل الازرار و تقدر تقوم بتعيين كل اكشن لأي زر تبي او لا واتمنى تكون كذا لأن تخصيص الضربات الخفيفة لزر الدائرة دايماً احسه غلط والمربع هو الخيار الانسب
 

Ria

True Gamer
للأمانة أنا قاعد أفكر بشي مغاير تماما ما أتمنى نجاحها يكون لدرجة انه يأثر على سلسلة أهم بكثير عندي مثل فالكيريا كرونكلز كونهم من نفس الفريق.
وبرضوا أتمنى سيجا تخلي الفريق يسوي ريماستر للاسطورة سكايز اوف اركيديا ويشوفوا حظهم معاها وين يروح... أهم شي ما ابغى الفريق يقلب لساكورا وورز فوكسد محنا محتاجيين سيناريو استديو ياكوزا ينعاد هنا.
ماعندي مشكلة لو رجعوا يحلبونها لأن لو سوو ريماستر للخامس ما بيكون عندي أهتمام لألعاب الثانية ما تتبنى ثيم الغرب الأمريكي 3>
 

Ria

True Gamer
مضى وقت طويل أقل من شهر عن آخر مره تحدث الموضوع
 

Suzuki Yu

True Gamer

حلعبها بعد ما اخلص 7R

بالمناسبة سيجا حتكشف جزء جديد للسلسلة على الموبايل بأسم B.L.A.C.K
21vKUzN.png


وهذا التيزر سايت تبعه
https://pj-black.sega.jp/



واللي سبق وسجلوا أسمه مع أسمين آخرين Sakura Wars Restoration و Sakura Wars Revolution
اللعبة هذي شكلها سبين-اوف بتركز على فرقة موسيقية عبارة عن Idols بدل فرقة مسرحية وكوهي تاناكا ملحن again
B.L.A.C.K اختصار Brilliant Legislative Artistic Celebrity Knights

هذي أحد استعراضاتهم على الstage


كون هذي اللعبة كشفت يبدو ان الاسمين الاخريين هم لالعاب اخرى قيد التطوير
ريستوريشن قد تعني ريميك.
وريفلوشن قد تعني نقلة جديدة للسلسلة.
 
التعديل الأخير:
أعلى