المملكة العربية السعودية 29 أبريل 2008 : تم بحمد الله تعالى رسميا افتتاح الجيل الرابع من شبكة ترو جيمنج المتخصصة في ألعاب الفيديو. يقدم الجيل الجديد من الشبكة تصميم راقي يوازي معايير التصميم العالمية و بنفس الوقت يجعل من التصفح شيئا ميسرا لزوار الموقع. فريق العمل المكون من مجموعة من الشباب أصحاب الخبرة في المجال أيضا عملوا على توفير محتويات ذات مستوى عالي و بطريقة عرض متطورة متمثلة في برامج الفيديو و الصوت القابلة للمشاهدة مباشرة عبر صفحات الموقع. في الجيل الرابع من ترو جيمنج سيتم تغطية آخر أخبار المنطقة المتعلقة بألعاب الفيديو بالإضافة الى تقديم مراجعات و استعراضات لآخر الألعاب من حول العالم. أيضا المنتدى الجديد لترو جيمنج سيستمر في طرح النقاشات المثيرة من خبراء الألعاب في العالم العربي. منتدى ترو جيمنج في النسخة الرابعة سيقدم خدمات مثل قائمة الأصدقاء و المجموعات الإجتماعية لأول مرة.

و قد عقب مدير عام المنتديات عمر العمودي على إفتتاح الموقع الجديد قائلا: “وتستمر عجلة التطور والتقدم لشبكة ترو جيمنج بهدف إرضاء اللاعب العربي بكل مكان . نشكر كل من وقف خلف هذا الصرح ونعد ببذل كل مايمكن في سبيل تقديم صوره رائعه للاعبي الفيديو جيمز العرب حول العالم ، ترو جيمنج بشكله الجديد هو خطوه ستليها بإذن الله خطوات لتحقيق كل الطموحات المرجوة .”

و قال مدير الشبكة محمد البسيمي: “الجيل الرابع من ترو جيمنج عبارة عن خبرة سنين و نتيجة طموح شباب لا يعرف الحدود. الجهد الذي بذله أعضاء فريق الموقع شيء يستحق الإشادة و كل ما قدموه هو مجرد خدمة لأناس مثلهم و هم أخوانهم اللاعبين العرب في كل مكان. جميعنا يفتخر بهذا الإنجاز و لن نقف عنده بكل تأكيد.”

110 ألف زائر يقودون الثورة
الحماس الذي يصاحب إطلاق النسخة الرابعة من الموقع لم يتوقف عند فريق العمل فقط ، فجمهور ترو جيمنج الغفير قد تواكب على الموقع بكثرة مؤخرا استعداد لإستقبال الثورة. في شهر أبريل الذي لم ينتهي بعد استطاع الموقع تحقيق عدد زوار تجاوز 110 ألف زائر محطما بذلك الرقم القياسي السابق و بفارق كبير جدا. يذكر أن موقع ترو جيمنج يحطم كل شهر الرقم القياسي للزوار و لكن لم يحصل سابقا و أن تفوق شهر بهذا القدر الكبير. يعتبر ترو جيمنج من أكثر الشبكات العربية نموا في الفترة السابقة.

في يوم الإفتتاح الأول يقدم الموقع مجموعة من المحتويات المثيرة و الحصرية و يعد بتقديم المزيد مستقبلا. يقول خالد السديري مدير التحرير الجديد للموقع: “عملنا كثيرا في الفترة الماضية و جهزنا خطة لتنظيم العمل و تحديث الموقع باستمرار. لم نشأ كشف جميع الأوراق في أول يوم و نحتفظ بمفاجآت كبيرة للفترة القادمة ، و هذل ليس بغريب على جمهور تي جي الذي يعرف تماما أن القادم مذهل أكثر”.

حول True Gaming
ترو جيمنج هو الموقع العربي الرائد في مجال الإعلام المتخصص بالعاب الفيديو. يقدم TG خدمات شبكية متقدمة تواكب ما وصل اليه الإعلام العالمي و تقدمه في قالب مناسب للمجتمع المحلي. ترو جيمنج هو أول موقع عربي يقدم مجلة قابلة للتحميل و برامج فيديو و صوت قابلة للتحميل و الإستماع من قبل قراء الموقع. أيضا TG استطاع الوصول و تحقيق إنجازات فريدة بإجراء مقابلات مع أصحاب مراكز مهمة في شركات كبيرة متخصصة في ألعاب الفيديو مثل سوني و مايكروسوفت.

نبذة عن TG 4.0
النسخة الرابعة من TG عبارة عن النقلة الكبيرة المرتقبة للموقع على صعيد جميع صفحاته. و تم الإعلان عن TG 4.0 لأول مرة في نهاية العام الماضي حيث تم الإعلان عن بعض المزايا المرتقبة للمنتدى الرسمي في الموقع. و يعد الموقع الجديد بتقديم خدمات رائعة ستجعل من تجربة موقع TG أفضل من أي وقت مضى و سيساعد فريق العمل على تغطية أخبار و أحداث عالم ألعاب الفيديو بشكل أكثر اتقانا و متعة للقاريء.

شارك هذا المقال