اعلن مركز دبي التجاري العالمي المنظيمن لمعارض GITEX TECHNOLOGY WEEK و GITEX Shopper & Consumer Electronics Expo يوم امس اكبر عن تحدي العاب فيديو على الاطلاق في الشرق الاوسط GITEX Digital Game World.

سيتم مناقشة عدة قضايا تخص العاب الفيديو خلال اسبوع جيتكس في دبي GITEX TECHNOLOGY WEEK من النواحي الاقتصادية و التصاميم المبتكرة و التي ستحتوي على محاضرات خاصة حول التوزيع الرقمي و الاعلانات التفاعلية. بينما سيتحدى اللاعبين بعضهم البعض في عدة مسابقات منظمة في GITEX Shopper & Consumer Electronics Expo بالتعاون مع The Electronic Sports League الاوروبي و الذين يعدون بتقديم اكبر تحدي العاب فيديو في المنطقة.

سيستمر اسبوع GITEX من التاسع عشر من اكتوبر القادم و حتى 23 اكتوبر من العاشرة صباحا و حتى الثامنة مساءا كل يوم. بينما سيقام معرض GITEX Shopper & Consumer Electronics Expo من الثامن عشر و حتى الرابع و العشرون من اكتوبر القادم من الساعة الثالثة و حتى العاشرة مساءا.

ستحتوي المنطقة المخصصة للحدث في معرض GITEX Shopper & Consumer Electronics Expo على حوالي 200 جهاز حاسب آلي حيث سيتمكن الزوار من تجربة اخر الالعاب و تحدي الزوار الاخرين. كما سيتم تجهيز المكان بمقاعد للزوار لمتابعة التحديات المقامة بين اللاعبين. بالاضافة الى ذلك، سيتم توزيع العديد من الجوائز النقدية و الهدايا للزوار و المشاركين في التحديات.

للمزيد من المعلومات عن الحدث و عن معرض GITEX قم بزيارة المواقع التالية:
www.gitexshopperdubai.com
www.gitex.com

http://www.tg-media.net/upload/images/face.gif

شارك هذا المقال