4. كشف Wii Fit أول مرة
خرجت ننتيندو من معرض التسلية الإلكترونية 2006 بعرض قوي و لعله تجلى في اليوم التالي الذي تم فيه الكشف عن SSBB بشكل مفاجيء. التوقعات كانت عالية للسنة التالي و تحديدا في E3 2007 حيث كانت جماهير ننتيندو تنتظر ظهور ألعاب كثيرة و عرض E3 مذهل كالعادة. مؤتمر ننتيندو كان مملا بعض الشيء و كان الجميع ينتظر لحظة خروج ماياموتو ليكشف لهم عن لعبة كبيرة لجمهور الهاردكور كالعادة. المفاجأة أتت لاحقا ليكشف ماياموتو عن لعبة Wii Fit اللياقية و يقوم باستخدام بقية وقت المؤتمر لعرضها، حتى اذا اقتربنا للنهاية و أصبح الجميع يمني نفسه بكشف متأخر كمفاجأة للعبة منتظرة أو غير متوقعة ليجد في النهاية لا شيء سوى خيبة أمل. نعم لقد كان معرضا موجها لجمهور الكاجوال و الإعلام الكبير الغير متخصص و انتهى الأمر مخيبا للجمهور الهاردكوري المعروف.
3. استعراض لعبة وي ميوزك
في النادر جدا أن تقوم شركة بتقديم عرضين مخيبين في E3 لسنتين متتاليتين. لكن ننتيندو فعلت ذلك حقا، قد يكون معرض العام 2007 قابل للجدال، لكن عرض E3 2008 كان برأي الأغلبية عرضا مخجلا جدا لننتيندو و جمهورها القديم. المؤتمر الذي قدمته ننتيندو في E3 2008 لم يكن فقط خاليا من أي لعبة جانبية مثيرة للإهتمام، بل إن العرض الرئيسي كان لعبة وي ميوزك التي حتى لم تحقق أي شيء يذكر على الصعيد الفني أم الأداء التجاري. كانت خيبة أمل كبيرة و جزء مخجل من تاريخ ننتيندو سواء بطريقة عرضها في المعرض أو ضياع وقت ماياموتو الرجل التاريخي على استعرضها في المؤتمر كشيء رئيسي.