أسبوع الأنمي و المانجا


– قامت شركة Google بطلب الفنان الياباني Yutanpo Shirane لتصميم مانجا خاصة بمتصفحها الجديد للإنترنت Google Chrome. تهدف المانجا المكونة من 9 صفحات الى إخبار الناس بالصعوبات التي واجهت فريق جوجل في تصميم متصفح عالمي يتأقلم مع جميع أنواع اللغات و الخطوط بشكل ممتاز.

– تأكد في مجلة شونين جمب الأسبوعية أن مانجا Fairy Tail التي يقدمها Hiro Mashima ستحصل على أنمي تلفزيوني رسمي الخريف القادم. سيقوم ستوديو A-1 Pictures و ستوديو Satelight بتنفيذ التطبيق التلفزيوني.

– انطلق في عدد أغسطس من مجلة Gundam Ace اثنان من قصص المانجا الجديدة. الأولى تدعى Kidō Senshi Gundam Senki U.C. 0081-Suiten no Namida و الثانية تدعى Kidō Senshi Gundam: Day after Tomorrow ~Kai Shiden no Memory yori~.

– أخيرا ظهر فلم Evangelion: 2.0 You Can (Not) Advance في السينما اليابانية و هو واحد من سلسلة أفلام هي إعادة إنتاج للمسلسل الأصلي الذي حقق شهرة واسعة. الفلم استطاع تحقيق 512 مليون ين في شباك التذاكر في يومين فقط.

– في خبر آخر ظهر “تيزر” أو استعراض صغير في نهاية الفلم الثاني لإفانجليون ليكشف أول معلومات الفلم الثالث. سيكون اسم الفلم الثالث كما ظهر في السينما Evangelion Shin Gekijōban: Q quickening.

– ترتيب التلفزيون الياباني لأكثر الأنميات مشاهدة:

تقييم المشاهدات – القناة – اسم المسلسل
Sazae-san – Fuji TV – 16.4
Chibi Maruko-chan – Fuji TV- 11.7
Crayon Shin-chan – TV Asahi – 11.5
Doraemon – TV Asahi – 10.2
One Piece – Fuji TV – 10.0
Dragon Ball Kai – Fuji TV- 8.5
Pocket Monsters: Diamond & Pearl – TV Tokyo – 5.7
Fresh Precure! – TV Asahi- 5.6
Animated O-saru no George (Curious George) – NHK-E – 5.5
Detective Conan – NTV – 5.2

من التلفزيون الياباني
هذا الأسبوع نختار لكم إعلان تلفزيوني للعبة جندام الجديدة للبلايستيشن2 و الوي بالإضافة للإعلان التلفزيوني للعبة دراجون بول الجديدة للوي.

شارك هذا المقال