شين اوهارا المنتج المساعد في ديد رايزينج 2 يتحدث عن السبب الذي منعهم من عرض الآلف من الزومبيز في وقت واحد على الشاشة في لعبته .
يقول اوهارا : ” في العام الماضي عرضا ديمو للعبة كان في هذا الديمو منطقة فسيحة يصل طولها لـ 200 متر و عرضها لـ 10 تقريبا ، قمنا بتعبئة هذه المنطقة بـ 7000 زومبي! ثم خفضناها إلى 3000 ، واقعيا أنت لن تتمكن من تحديد الفرق لأن الرقم كبير جدا و الشاشة ممتلئة بالأعداء ، أكثر من 3 الآف زومبي في الشاشة هو خيار سيء للعبة و سيدمر التجربة “
ويضيف اوهارا ” سبب عدم رغبتنا بعرض 7 الآف زومبي في الشاشة ليس بسبب ضعف الاتكنولوجيا لدينا أبدا ، عندما تدخل لمنطقة في اللعبة و تجد 500 أو 1000 زومبي فهذا ليس أبدا الحد الأقصى للعبة ، نحن لا نريد من اللاعب أن يدخل لغرفة غارقة بالزومبيز و على اللاعب أن يبحث عن طريق الخروج ، نحن نريد من اللاعب أن يبتكر الأسلحة المختلفة و أن يستمتع بقتله للأعداء ” و ينهي كلامه بـ ” أنت تستطيع ضرب الزومبي بالأسلحة ، ركلهم ، القفز فوقهم أو أن تتخطاهم هناك الكثير من الحلول ” .
ديد رايزينج 2 ستطلق في 28 سبتمبر للأجهزة الجيل الجديد في أمريكا و في أوروبا في 1 أكتوبر ، بينما لعبة الـ الآركيد “البريكويل” الحصرية للماركتبليس التي تدعى”Case Zero” ستتوفر للتحميل في 31 أغسطس .