لانختلف أبدا أن فريق التطوير كرايتم هو واحد من أفضل الفرق التي تقدم لنا رسوما مذهلة بألعابها من خلال محرك كري انجن، قائد الفريق Cevat Yerli تحدث عن أهمية الرسوم وكونها اهم عنصر لبناء اللعبة:
الناس يقولون أن الرسوم ليست مهمة، ولكن العبو كرايسس واخبروني انها ليست مهمة، لطالما كان الأمر بأن الرسوم هي من يقود اللعب، بلعبة Crysis 3 هنالك العشب والحياة النباتية، بطريقة تفاعل فيزيائية اللعبة مع العشب و طريقة تمايله مع الرياح بإمكانك قراءة الذكاء الإصطناعي للأعداء بكونهم يركضون نحوك مع تحرك العشب.
الرسوم سواء بكونها الإضائة أو الظلال تضعك بعواطف مختلفة وهذه العواطف هي من يقودك لتعيش بعالم اللعبة
كلما تحسنت الرسوم و تحسنت الفيزيائية و تحسنت الصوتيات و القيمة الإنتاجية للمشروع والتوجه الفني له وجعل اللعبة تبدو مذهلة هو 60% من إجمالي اللعبة.
بالتأكيد هذا رأي Cevat الشخصي ولكن أعتقد أن رسوم كرايسس3 المذهلة لم تجعلها بالنهاية لعبة مذهلة! قد اكون مخطئا.