مخرج ثلاثية العاب ميترويد برايم Mark Pacini بفريق ريترو سابقا قبل تأسيسه لفريق التطوير Armature Studio لايعجبه أي شئ يقوم به فدائما مايركز على الأشياء السيئة بألعابه والتي يتمنى تعديلها، إليكم رأيه بثلاثية العاب ميترويد:
أعتقد أن كل شئ قمنا به كان مقرفا، ولكن أعتقد أن هذا الشئ يخصني فقط فبالنسبة لي أعتقد أن ثلاثية العاب ميترويد كانت سيئة، بنهاية اليوم كل ما آراه هو الشئ السئ، الجزء الثاني كان عبارة عن ضباب بالنسبة لي، لقد كان سريعا بعملية التطوير وصدر بشكل سريع وكانت نقطة خلاف مابين المعجبين، البعض أحب اللعبة والبعض الآخر كان يكرهها، وأنا اتفق تماما مع ذلك لأنني شخصيا لم أستطع أن أشعر باللعبة لأنها حدثت بشكل سريع جدا، برايم الأولى كانت الأفضل من حيث التصميم، برايم الثالثة كانت الأكثر متعة، برايم 2 كانت سبب للإختلاف بوجهات النظر، قد تعجبك وقد لاتعجبك وهذه وجهة نظري.