killzone 2 wallpaper background guerrilla games sony fps first person shooter

ويستمر النقاش حول مدى حاجة المطوريين للمزيد من الموارد لتطوير العاب الفيديو للجيل الجديد، هذه المرة Eric Boltjes من فريق التطوير Guerrilla Games الشهير بسلسلة العاب التصويب كيل زون يتحدث فيها عن هذا الموضوع:

الهندسة المعمارية للأجهزة رائعة جدا لكونها تجعل عملية التطوير أسهل، لديك ذاكرة أكبر ومساحة قرص صلب أكبر ومعالج بقدرات أعلى ولذلك فالهندسة المعمارية ممتازة.

ولكنها تتطلب المزيد من الجهد، لأن عملية إنتاج لعبة لجيل الأجهزة الجديدة لم يتضاعف فقط بل أصبح أربعة أضعاف الجهد السابق، ذلك بكوننا نحتاج لرؤية كل شئ بشكل أفضل، نحتاج لعدد أكبر من العاملين، وهنالك الكثير من التواصل، من الناحية التقنية قد تبدو الأمور أكثر سهولة ولكن من الناحية الإحترافية أصبحت الأمور صعبة جدا.

شارك هذا المقال