في هذه الفقرة نستعرض أفضل الألعاب القادمة للأسواق لكل شهر، الكثير من الشركات بدأت بالإبتعاد عن زحمة موسم الأعياد لتوزيع العابها عبر العام بشكل أفضل وشهر فبراير بات واحد من الشهور التي تحصل على عدد من العناوين المميزة وهذا العام يشهد صدور مجموعة كبيرة من العناوين المتنوعة جدا لمحبي الألعاب، إذا لنتعرف على قائمة أفضل العاب هذا الشهر التي إختارها لكم فريق العمل بتروجيمنج:

*ملاحظة: تواريخ الإصدار المعتمده بالموضوع هي للأسواق الأوربية لأجهزة سوني المختلفة ومايكروسوفت و الأمريكية لأجهزة ننتندو المختلفة بحسب الإصدار الرسمي بمنطقة الخليج العربي.

1 فبراير 2014

1

Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm 3 Full Burst
Xbox 360 – PS3

النسخة المطورة من الجزء الثالث من سلسلة العاب نارتو القتالية من فريق التطوير سايبر كينكت2 ونشر نامكو بانداي تجد طريقها أخيرا للأسواق الأوربية بعد صدورها في اليابان و أمريكا بالعام الماضي.

هذه النسخة تحمل معها فصل جديد بالقصة (قتال الأخوه اوتشها مع اوبيتو) وكذلك المزيد من المراحل و الإضافات عن نسخة الجزء الثالث الأصلية، بإمكانكم شراء اللعبة كإضافة للجزء الثالث أو كلعبة منفصلة بالكامل.

7 فبراير 2014

2

Bravely Default
3DS

متى كانت آخر مرة تقدم لنا سكوير اينكس عنوان ار بي جي جديد بالكامل؟ منذ صدور لعبة كنقوم هارتس على البلايستيشن2 والجماهير تطلب من الشركة ذلك حتى جاء الرد بلعبة Bravely Default على محمول ننتندو الـ3DS كأنجح عنوان جديد للشركة منذ سنوات.

لعبة ار بي جي كلاسيكية جدا من فريق التطوير Silicon Studio فيما أعتبره البعض التكملة الروحية للعبة Final Fantasy: The 4 Heroes of Light بوجود أغلب عناصر الفريق خلف اللعبتين، إنطباعات جيدة جدا حصلت عليها اللعبة و الأن موعد الجماهير الأمريكية لتجربة اللعبة أخيرا فيما تنتظر الجماهير اليابانية الجزء الثاني من المغامرة خلال العام القادم.

3

Yaiba: Ninja Gaiden Z
Xbox 360 – PS3

الكثير من محبي العاب الهاك اند سلاش يقدرون سلسلة العاب ننجا قايدن وخصوصا بجزئيها الأول و الثاني، بشهر فبراير من هذا العام نحصل على لعبة فرعية من السلسلة بشكل مختلف تماما، أولا تأتينا اللعبة من فريق تطوير غربي وهو Spark Unlimited بالتعاون مع Team Ninja و Comcept وأيضا لاننسى التوجه الفني الجديد للعبة بكونها سيل شيدد هذه المرة.

من خلال اللعبة ستلعب بدور الننجا “يايبا” الذي يرغب بالإنتقام من بطل سلسلة ننجا قايدن الشهير “ريو هايبوسا” الذي قتله سابقا، ستواجه الزومبيز هنا و الننجا الآليين هنا بلعبة مختلفة وغريبة تماما.

fable

Fable Anniversary
Xbox 360

وكأن الأمر كان بالأمس عندما بدأ “بيتر مولنيو” قائد فريق التطوير Lionhead Studios بالحديث عن مشروع لعبة “فيبل” أو Project Ego كما يعرف حينها على جهاز الاكس بوكس الأول وبكون اللعبة ستغير نظرتنا للألعاب كثيرا بطريقة التفاعل مع الشخصيات وسرد القصة وغيرها من الأمور.

مشروع اللعبة كان طموحا بلا شك ولكن النتيجة النهائية لم تكن كذلك، الأن وبعد قرابة العشر سنوات من الإصدار الأصلي تعود لنا اللعبة بنسخة عالية الوضوح على جهاز الاكس بوكس360، اللعبة كان من المفترض إصدارها بالعام الماضي قبل تأجيلها لتصدر مع إحتفالية مرور 10 سنوات على صدور اللعبة الأصلية، قد تكون واحدة من أواخر العاب مايكروسوفت لجهاز الاكس بوكس360.

شارك هذا المقال