11 فبراير 2014

4

One Piece: Romance Dawn
3DS

واحدة من الألعاب التي صدرت في اليابان فقط على جهاز سوني المحمول PSP تصدر أخيرا للأسواق الغربية على جهاز ننتندو المحمول الـ3DS، الجماهير طالبت بهذه اللعبة كثيرا بكونها لعبة ار بي جي تدور بعالم مسلسل ومانقا ون بيس صاحب الشعبية الكبيرة في اليابان وبعالمنا العربي.

الأن بإمكانك خوض المغامرة مع لوفي وباقي الشخصيات الشهيرة بأحداث القصة مع 30 دقيقة إضافية من الفيديو من تصميم فريق Toei Animation، إنطباعات اللاعبين عن اللعبة لم تكن جيدة حقيقة ولكن محبي العاب الانيمي لايتوقعون الكثير عادة مع الألعاب المبنية على رسومهم المفضلة.

14 فبراير 2014

5

Lightning Returns: Final Fantasy XIII
Xbox 360 – PS3

من خلال جيل كامل من أجيال أجهزة الألعاب رافقنا شخصية “لايتنق” بمغامرة طويلة تنتهي برحلتها الثالثة التي تصدر بشهر فبراير، هنا نضع الحد لنهاية قصة الجزء الثالث عشر من سلسلة العاب فاينل فانتسي الذي شهد تفاوت كبير بين المعجبين والكارهين لهذه الشخصية وعالم اللعبة بشكل كامل.

بغض النظر عن كونك محب أو كاره للعبة فلعبة فاينل فانتسي تظل لعبة فاينل فانتسي لها إهتمام كبير من قبل اللاعبين وهذا الجزء سينهي المغامرة أخيرا ومعها نتعرف على قصة كل شخصية بعالم الجزء الثالث عشر من السلسلة بعد سنوات طويلة قضيناها معها.

6

Danganronpa: Trigger Happy Havoc
VITA

لعبة الألغاز و الاكشن والرواية من شركة Spike Chunsoft تصدر على جهاز سوني المحمول فيتا بنسخة مطورة بعد صدورها بالعام 2010 على جهاز الـPSP، اللعبة صدرت بالأسواق اليابانية بالعام الماضي و شهر فبراير سيكون الموعد لصدور النسخة الغربية منها.

من خلال اللعبة ستلعب بإحدة المدارس الثانوية التي تقبل الطلاب المميزين بكل القطاعات المختلفة، جريمة قتل تحدث بهذه المدرسة وعليك معرفة الاحداث التي سبقت تلك الجريمة.

7

Toukiden: The Age of Demons
VITA

فريق التطوير الشهير “اوميجا فورس” يخرج من عالم العاب سلسلة داينستي وريورز لتقديم شئ مختلف هذه المرة بلعبة الاكشن الجماعية Toukiden لجهاز سوني المحمول البلايستيشن فيتا، هذه المرة لن تحارب الجنود وإنما الشياطين حيث تستخدم جنود أو كما يعرفون بهذا العالم الخيال بإسم mononofu لهزيمة الشياطين العمالقة.

لعبة اكشن جماعية تخوضها مع أصدقائك من خلال هذه اللعبة التي لاقت إقبالا ممتازا لدى الجماهير اليابانية كواحدة من أفضل الإصدارات و العناوين الجديدة للفيتا ونتمنى إقبالا غربيا جيدا للعبة قبل الإعلان عن الجزء الثاني قريبا للجماهير اليابانية.

شارك هذا المقال