الفشل أولى خطوات النجاح، المقولة تنطبق على الكثير من الأشياء في الحياة وربما تطوير ألعاب الفيديو أيضا، فبعد إخفاق الأستوديو الفرنسي Trickster Face في الحصول على الدعم الكافي للعبة الرعب Long Night على موقع Indiegogo، كان النجاح من نصيبه بدعم المشاركين عبر موقع Kickstarter.
الأستوديو الآن قادر على العمل على مشروعه، لكن من أجل الاحتياط فإنه فكر في اصدار اللعبة على شكل حلقات وتم تحديد تاريخ اصدار الحلقة الأولى سلفا خلال الأول من شهر يونيو القادم، والكل تحت إسم Long Night : Episode 1 – Alone I break.
الحلقات الأخرى تصدر انطلاقا من الربع الثاني من هذه السنة، وحتى إن كان المشروع موجها للحاسب الشخصي حاليا فإن الاستوديو يتدارس امكانية نقله للأجهزة المنزلية أيضا.