6666

هذا الإنطباع مبني على تجربة نسخة PC ” أعلى إعدادات “.

ملاحظة : الإنطباع أولي و هو مستنبط من نسخة تجريبية ” Beta ” لذا يمكن أن تكون التجربة مغايرة من شخص لآخر/ * : تعني وجود بعض التفاصيل لمن يرغب قرائتها في الاسفل.

إيجابيات :

  •  سرعة رتم عالية أسرع حتى من Call Of Duty و بمراحل*1.
  •  مستوى الصعوبة لا يستهان به ، لا تتوقع أن يموت الخصم بسهولة إلا في مناطق قاتلة كالرأس. (( جندي ضد جندي ))
  •  لعب موزون بدرجة عالية جداً ، لن تشعر بأي نقص إن كنت جندياً و لن تشعر بأنك شخص غير قابل للتدمير إن كنت عملاقاً*2.
  •  الرسومات ممتازة حقيقةً لكن لم أشعر بأنها استثنائية.
  •  اللعبة تقدم أجواء مشحونة جداً ربما بسبب الكمبيوتر الموجود معك حيث أنهم في الغالب لا يتوقفون عن الركض و هذا ما يسبب زيادة في سرعة رتم اللعب.
  •  الخرائط تبدو شبه متكاملة فهي مزيج بين مناطق الاختباء و المناطق المكشوفة.
  •  لم ألحظ ” حتى الآن ” وجود مشاكل لا في الاتصال و لا في اللعبة.

 

سلبيات :

  • الكمبيوتر ما هو إلا تكملة عدد لا أكثر فهم شديدوا الغباء و ذاك قد يبعدك عن جو اللعبة نظراً لقلة اللاعبين ” 6 ” و كثرة الكمبيوتر.

تفاصيل :

  • *1.تقدم اللعبة بإختصار عدد من الخواص للجندي كالقفز مرتين للوصول لمناطق اعلى و الركض على الجدار و ما إلى ذلك إلى جانب نفس سرعة اللعب الموجودة في Call Of Duty مما يعطي اللعبة سرعة كبيرة.
  • *2.فمع قدرات الجندي المذكورة سلفاً يعتبر الجندي عرضة للقتل في اي منطقة يطلق عليها العملاق ، من جهه اخرى مع قوة اسلحة العملاق فهو معرض للقتل في مناطق مميزة أيضاً كمنطقة خلف الرأس كما أنه لا يستطيع القفز أو تسلق المباني كما هو الحال مع الجندي ، و هذا ما يسبب توازن هائل في مستوى اللعبة.

..[ بإختصار ]..

أعتقد بأن Titanfall تجربة واعدة جداً ، لا أنكر بأن وجود الكمبيوتر سبب الكثير من النقص لقيمة اللعبة ، و لكن لا يمنع ذلك بأنه قدم بعض الإيجابيات و لو كانت بسيطة ، شخصياً انتظر تجربة اللعبة بشكل كامل حتى ألم بالتجربة الكاملة لها ، ستصدر اللعبة بتاريخ 13 مارس و في الغالب سأقوم بإصدار مراجعة للعبة بإذن الله ، إلى ذلك الحين أنصح بتجربة اللعبة حتى تأخذ تجربة كاملة عنها ، من جهة أخرى أن كان لديك أي استفسار عن اللعبة لا تتردد بالتواصل معي على تويتر او هنا :).

شارك هذا المقال