ليس كل مشروع يظهر كما خطط له في النهاية، فالبعض يأخذنا للعبة أفضل بمراحل مما كانت عليه وربما العكس، ونحصل كثيرا على ألعاب ذات توجه مختلف عما ظهرت عليه في البداية، InFamous واحدة من هذه الألعاب التي كانت بداية تطويرها مختلفة جدا عن المنتج النهائي.
Chris Zimmerman رئيس استوديو التطوير Sucker Punch قال أنهم اشتغلوا لمدة سنة تقريبا على مشروع اللعبة الأول والذي كان أقرب للعبة Animal Crossing حيث يتحكم اللاعب ببطل خارق، المسلي في الأمر أنه كان على اللاعب قتال مجموعة من الغوريلات البنفسجية التي تحاول سرقة مجموعة من البالونات.
رئيس الأستوديو يقول أنه للاسف لا يملك أي صورة للمشروع الأولي قبل تغييره، اللعبة منذ ذلك الحين غيرت مسارها ومازلنا الآن في انتظار الجزء الجديد القادم حصريا للـPS4.