zelda_wii_u_demo

من خلال مقابلة جديدة مع منتج سلسلة العاب زيلدا بشركة ننتندو Eiji Aonuma وبإجابته على سؤال يتعلق بما تعلمه من تطوير آخر مغامرات لينك بلعبة The Legend of Zelda: A Link Between Worlds كانت الإجابة:

أعتقد أن زاوية التصوير من الأعلى جعلت قدرة لينك بالدخول في الجدران مثيرة للإهتمام، أيضا من خلال هذه اللعبة أعتقد بأننا وجدنا توجه جديد لإستخدام التصوير من الأعلى الكلاسيكي بألعاب زيلدا، هذه النقطة سنأخذها بالحسبان عندما نطور لعبة زيلدا القادمة.

مغامرة لينك الجديدة على الـWii U سيتم الكشف عنها بمعرض E3 هذا العام وهي اللعبة التي وعد انوما من خلالها بتقديم شئ مختلف لعشاق السلسلة.

شارك هذا المقال