عدد هذا الشهر من مجلة ننتندو باور الأمريكي اجى لقاء مع Masachika Kawata منتجي لعبتي ريزدت ايفل Revelations و Mercenaries للننتندو 3DS وإليكم ملخص الحوار:
- قرار تطوير لعبة Mercenaries جاء بعد البدء بتطوير لعبة Revelations لتقديم تجربة أكثر تقليدية بريفبليشنز
- التجربة التي حصل عليها الفريق بتطوير خرائط كبيرة وعدد كبيرا من الشخصيات بلعبة ميرسنريز ساعد كثيرا بألهام الفريق عند تطوير ريفليشنز
- إختيار الشخصيات القابلة باللعب بريفليشنز جاء بحسب شعبية الشخصيات
- بعض الموسيقى باللعبة ستكون من الأجزاء القديمه والبعض الأخر جديد بالكامل
- إذا إستطاعت Mercenaries أن تنجح وتتحول إلى سلسلة فمن الممكن أن تبدأ خدمة تنزيل الملفات الإضافية عبر الانترنت ولكن يجب أن نتحدث لننتندو أولا عن التفاصيل
- لم تكن هنالك أي معوقات أو حدود للجرافيكس وتم تطوير المشروع كلعبة على جهاز HD منزلي
- كان التحدي بموازنة تأثيرات الـ3D حتى لاتكون مرهقة للاعب بعد فترة لعب طويلة
- أعتقد أن ننتندو أصبحت ملمة ااكثر بشركات الطرف الثالث مع الننتندو 3DS ولذلك نشاهد تنوع من الألعاب منهم
- نظام الـskill باللعبة قابل للتطوير وهنالك ثلاث مراحل لكل skill
- ستقدم اللعبة نظام الميداليات ولمح Kawata عن شئ إضافي سيزيد من العمر الإفتراضي للعبة
- عملية تطوير Revelations تسير بشكل جيد واللعبة ضخمه جدا وستحتوي على الكثير من الأفكار والشخصيات الجديدة.
أيضا قدمت كابكوم عرضا جديد للعبة Resident Evil The Mercenaries 3D يستعرض شخصيات اللعبة: