لم يكن إصدار لعبة التصويب Battlefield 4 بالعام الماضي مثاليا، الجزء الرابع من سلسلة العاب التصويب الشهيرة من فريق التطوير DICE ونشر EA شهد مع إطلاقه الكثير و الكثير من المشاكل وخصوصا بطور اللعب على الشبكة مما أجبر فريق العمل لتقديم الكثير من الإضافات والتحسينات لقرابة العام لتحسين مستوى اللعبة.
منتج اللعبة David Sirland بفريق التطوير DICE تحدث عن هذا الأمر وعن الأنظمة الجديدة داخل الفريق لضمان عدم تكرار تلك المشكلة:
أستطيع القول بكل ثقة بأننا فقدنا ثقة اللاعبين مع إطلاق اللعبة وبأوقات مبكرة من هذا العام، ولاشك بأن هنالك المزيد من اللاعبين الذين لايثقون بنا و بإصدارتنا الجديدة حتى الأن، لا أريد أن أقول لهم شيئ لمجرد القول ولكن أريدهم أن يروا ماقمنا به وماسنقوم به وهذا سيكون ردنا عليهم، يجب أن نقوم بأشياء تعيد ثقتهم بنا، و ليس بقولنا أشياء تعيد ثقتهم بنا.