JP8.jpg picture by R9_SA

– سيتم عرض Air Communication و هي إعادة تحرير للحلقات الأصلية من مسلسل Eden of the East في السينما اليابانية قبل شهرين من عرض الفلمين الرسميين الذين أعلنا سابقا. الفلم الأول Eden of The East the Movie I: The King of Eden سيتم عرضه في 28 نوفمبر القادم بينما سيتم عرض الفلم الثاني Eden of The East the Movie II: Paradise Lost في 9 يناير 2010.

– ستقوم الممثلة Alisa Mizuki ذات ال32 عاما بتأدية دور الأم في فلم Live Action للمانجا الشهيرة Sazae-san. تلفزيون Fuji TV كان يخطط لتصوير الفلم من 5 سنوات و سيقوم Yoko Matsusaki منتج الأنمي الأصلي بإنتاج الفلم أيضا.

– يقوم الموقع الرسمي للفلم القادم One Piece Film Strong World بعرض فيديو ترويجي مدته 45 دقيقة للفلم القادم. يذكر أن هذا الفلم الأول الذي يشرف عليه ايشيريو اودا بنفسه و قام بكتابة القصة بشكل كامل.

– كسبت الشركة اليابانية Square Enix دعوة رفعتها على شركة إنتاج كورية قامت بسرق الحقوق الفكرية لأحد إنتاجات فاينل فانتسي الشهيرة. الشركة الكورية قامت بإنتاج فيديو كليب لمطربة كورية تم أخذ أفكاره و شخصياته و قصته من فلم Final Fantasy VII: Advent Children الذي أصدرته سكوير اينكس في 2006 في كوريا.

JP9.jpg picture by R9_SA


هذا الأسبوع نستعرض إعلان تلفزيوني لنسخة وننج اليفين للدوري الياباني بالإضافة للإعلان التلفزيوني الثاني للعبة الRPG المعروفة Magna Carta 2 للإكس بوكس 360.

شارك هذا المقال