واحدة من أسوء التجارب التي حصلنا عليها بالعام الماضي هي لعبة Sonic Boom من فريق التطوير Big Red Button ومنتج اللعبة Stephen Frost تحدث عن سبب الإخفاق بهذا العنوان بقوله:
كان الهدف بلعبة Sonic Boom هو الوصول لشريحة أكبر بشخصية سونيك بعيدا عن الجماهير المعتاده، لنجعل الشخصية ذات أهمية مجددا، هنالك مجموعة من المعجبين المخلصين لشخصية سونيك بلا شك ولكن بدون نقاش الرقم يقل عام بعد عام.
كانت لدينا الكثير من الأهداف الطموحه باللعبة، آردنا فعلا تقديم شيئ تتطلع له الجماهير، شيئ يستعرض لنا سرعة سونيك ولكن يقدم شيئ جديد بنفس الوقت، أعتقد أن سبب فشل اللعبة هو الطموح المبالغ فيه بداخل فريق التطوير، آردنا أن نقدم لعبة سونيك ولكن بالكثير من الأفكار الجديدة والأمور خرجت عن السيطرة.