لعبة الاكشن على الشبكة Deep Down من كابكوم على البلايستيشن4 والتي كان من المفترض صدورها مع صدور الجهاز بالأسواق اليابانية بشهر فبراير من العام الماضي ولكنها لاقت الكثير من التأجيلات.
Teruki Miyashita من فريق التطوير تحدث عن المشاكل التي واجهت اللعبة ومنها عملية تطوير لعبة مخصصة لأجهزة الجيل الحالي بمحرك جديد حيث تظهر المشاكل تباعا وكلما يتم حل مشكلة تظهر مشاكل أخرى، أيضا مشكلة الخوادم حيث تم إعادة النظر بخطة خوادم اللعبة بالكامل لضمان عملها بشكل سليم مع صدور اللعبة بكونها تعتمد على الشبكة بشكل كامل.