ADR1FT Screenshot 01

ADR1FT
PC-PS4-Xbox One  | تصدر في: سبتمبر 2015

من أعماق البحار للفضاء مع لعبة ADR1FT، لعبة تحاول أن تبتكر نوعها الخاص الذي أطلق عليه مطوروها إسم FPX كاختصار لـFirst Person Experience، وهو نوع يعتمد على وضع اللاعب في تجربة مُختلفة، ولعل دعم اللعبة للواقع الافتراضي جاء لتعزيز شعور اللاعب بالتواجد في الفضاء وخوض تجربة غير مسبوقة.

ADR1FT تحاول أن تحاكي بأفضل شكل ممكن ما يحصل حقا في الفضاء، وتأخذون فيها دور رائدٍ في محطة فضاء مدمرة يواجه مصيره محاولا بالبقاء حيا وإيجاد الطريق للأرض مجددا، العديد من لحظات شد الأنفاس والضغط في انتظاركم، والمزيد من المعلومات نحصل عليها قريبا.

Armikrog

Armikrog
PC-MAC-Linux  | تصدر في: 2015

Armikrog لعبة مغامرات شخصياتها وعالمها مصممة بالصلصال، وتم بعث الحياة فيها عن طريق تقنية الـStop Motion، اللعبة من مبتكر لعبة Earthworm Jim الشهيرة ولعبة The Neverhood وتجمع بين أفضل ما في هذين اللعبتين.

في اللعبة سيرافق اللاعبون شخصيتها الرئيسية Tommynaut وكلبه الفضائي Beak-Beak في رحلة بعد تحطم مركبته في مكان غريب، اللعبة تصدر كلعبة ألغاز Point & Click والعمل عليها متعب حسب الفريق لكنه يستحق الانتظار، مع عالمها الغريب وشخصياتها الفريدة، ستكون اللعبة مناسبة لمن يحب ألعاب هذا النوع وحتى للمغامرين الجديد.

Death's Gambit

Death’s Gambit
PC  | تصدر في: غير محدد

Dark Souls لصعوبتها وعالمها السوداوي، ولعبة Shadow of the Colossus لطريقة قتالها للعمالقة، من هذين العنوانين تقتبس لعبة Death’s Gambit الكثير لبناء عالمها وأسلوب لعبها، بإضافة أشياء جديدة تناسب لعبة ثنائية الأبعاد يعمل عليها فريق صغير بطموح كبير.

Death’s Gambit لعبة أكشن وأدوار تتميز بعالمها المليئ بمختلف الكائنات والوحوش الصغار والكبار، ويرغب فريق تطويرها تقديم تحدٍ لمحبي ألعاب النوع، اللعبة تضعكم في مواجهة مجموعة من الأعداء مع طريقة قتال مختلفة لكل واحد، كما ستواجهون فيها أعداء ضخام عليكم تحديد نقاط ضعف كل واحد منهم واستخدام قدراتكم للوصول لها وهزيمتهم.

شارك هذا المقال