Wattam

Wattam
PS4  | تصدر في: 2016

من نفس العقل الذي أنتج لنا أفكار ألعاب Katamari Damacy وNoby Noby Boy، تصدر لعبة Wattam، لعبة خفيفة مناسبة للاعبين الصغار والكبار وقائمة على مبدئ تشارك المتعة.

Wattam لعبة غنية بالألوان وشخصيات طريفة، تتميز بأسلوب لعبها الغريب القائم على تشارك المتعة والإمساك بأيدي الشخصيات الآخرى والأشياء في البيئة للتفاعل معها ومن ثم تفجير كل شيء، ويحرص مطورها على بناء أسلوب لعب سهل وبسيط لكنه ممتع، قد تكون لعبة غريبة وغير موجهة للكل لكن الحكم يعود للاعبين بعد التجربة.

chasm

Chasm
PC-MAC-Linux-PS4  | تصدر في: غير محدد

Chasm هي لعبة أدوار ومنصات على الطريقة الكلاسيكية، ولعلها ستكون اختيارا جيدا جدا لمحبي ألعاب الـMetroidvania بعالمها الجميل، وككل لعبة من نفس النوع ، فإنها تملك العديد من المراحل المختلفة وقتالات الزعماء.

حين سماع مصطلح Metroidvania تعلمون ما يعنيه ذلك، اللعبة لن تسمح لكم بالوصول لبعض الأماكن إلا إن حصلتم على قدرة معينة، لعبة Chasm التي تنطق بالمناسبة kaz-um ستفعل ذلك أيضا، كما ستضيف لقائمة قدراتكم مجموعة من الأسلحة والدروع وغيرها، مع كل ذلك لعبة Chasm لعبة ستناسب ذوق محبي ألعاب المغامرات والمنصات الكلاسيكية من دون شك.

Night in the Woods

Night in the Woods
PC-MAC-Linux-PS4  | تصدر في: 2016

ألعاب المنصات ثنائية الأبعاد تلقى هي الآخرى تركيزا كبيرا من مطوري ألعاب الإندي، وستتاح لنا فرصة معرفة المزيد عن العنوان الطريف Night in the Woods، الذي يمكن أن نعتبره يوميات قطة مشاكسة تعود لمدينتها Possum Springs.

اللعبة لعبة منصات ومغامرات تتحكمون فيها بشخصية القطة Mae، قطة تعود لمدينتها بعد غياب طويل لتجد أن كل شيء فيها قد تغير، العالم من حولكم حي وستجدون العديد من الشخصيات التي يمكنكم التفاعل معها، القصة هنا مهمة وهنالك تركيز كبير على الحوارات التي تساعد على التقدم في اللعبة، وستكون بعض الشخصيات دليلكم للوصول لبعض الأماكن الغريبة.

كانت هذه بعض الألعاب فقط من قائمة كبيرة لألعاب المطورين المستقلين المؤكد ظهورها خلال معرض E3 لهذا السنة، سواء من خلال إعلانات جديدة أو على أرض المعرض كعناوين قابلة للتجربة. شاركونا أراءكم عن الألعاب التي ترغبون برؤيتها من قائمة المطورين المستقلين في معرض E3.

شارك هذا المقال