Hidetaka Miyazaki الواقف خلف سلسلة ألعاب Dark Souls يتحدث اليوم في مقابلة جديدة له عن الجزء الثالث و المرتكزة حول إستخدام القدرات السحرية في اللعبة
سنحرص على ان تكون القدرات مختلفة و ليست نفسها مع تصاميم مختلفة، ولكن سنجعلها ذات فوائد و إستخدامات محددة بحيث تغير و تقوي من أسلوبك و إستراتيجيتك في اللعب.
اللاعب سيملك أكثر من معيار للقدرة بحيث تصبح التعاويذ أكثر دقة و مناسبة لعدة إستراتيجيات و تكتيكات، الأمر أشبه بجعل الأسلحة اليدوية كل ذا ميزاته و قدراته في القتال.
كما تحدث Miyazaki عن الأسحار في اللعبة و ذكر بأن القدرات السحرية في هذا الجزء لن تملك عددا محدودا يشحن من جديد عند التوقف عند الـBonfire بل ستملك نظام Mana Point كلاسيكي شبيه بالموجود في Demon Souls بحيث تغير كيفية إستهلاك اللاعب للسحر و الأدوارت،
هذا الجزء من السلسلة يعد بأن يكون نقطة تحول لها، سنسمع المزيد من التفاصيل لكننا سننتظر لنضع أيدينا على اللعبة في بداية العام القادم لنعرف إلى أي مدى ستتغير التجربة.