the_elder_scrolls_v_skyrim

The Elder Scrolls V: Skyrim

من مشروع ضخم لأخر وهذه المرة مع لعبة حققت نجاح أضخم بكثير من سابقتها، الجزء الخامس من سلسلة ألعاب الأر بي جي التي بدأ معها Emil مسيرته في Bethesda تحت عنوان Skyrim كانت ثاني الأعمال البارزة التي قام بها كمصمم ومساعد في كتابة القصة أيضا، العالم الخاص باللعبة كان ضخما وقدم معه العديد والعديد من ساعات اللعب بينما التوجه الفني لا زال سوداويا ولكن مناسبا جدا للعبة الأكشن أر بي جي الخيالية.

نجاح اللعبة كان قويا على صعيد النقاد وعلى الصعيد التجاري أيضا ببيع أكثر من 20 مليون نسخة عالميا بعد 18 شهرا  من الإصدار كما حصلت اللعبة على العديد من الجوائز وكانت أكثر لعبة مباعة على منصة Steam وسيطرت اللعبة على قوائم الألعاب الأكثر إزدحاما من قبل اللاعبين بوصول عدد اللاعبين في نفس الوقت إلى أكثر من 5 ملايين لاعب وحتى يومنا نرى اللعبة في هذه القائمة بين حين وأخر.

fallout4-game-xboc-playstation

Fallout 4

عمل Emil على كل من Fallout Shelter و Fallout 4 في نفس الوقت والعمل على Fallout Shelter لم يستغرق الكثير من الوقت كونها لعبة هواتف ودوره فيها كان كتابة القصة البسيطة الخاصة باللعبة و Fallout 4 الصادرة في نوفمبر من عام 2015 هي أحدث وأخر الاعمال التي قام بها Emil حتى الأن.

تطوير اللعبة إستغرق حوالي الخمس سنين وكالعادة فضيفنا في الفقرة عمل على التصاميم وكتابة القصة في اللعبة، القصة تأخذنا هذه المرة إلى مدينة بوسطن الأمريكية و الفريق أحسن في إعادة تصميم المدينة بشكل ملائم لعالم ما بعد الكارثة ومن خلال صفحته على موقع تويتر شارك Emil اللاعبين بتصاميم بعض الشخصيات في اللعبة التي إقتبسها من شخصيات بارزة في تاريخ المدينة في محاكاة ممتازة لتاريخ المدينة ولكن ما بعد الكارثة.

مخلب الموت أصبح مرعبا أكثر من ذي قبل
مخلب الموت أصبح مرعبا أكثر من ذي قبل

اللعبة تغيرت كثيرا في هذا الجزء مع موازنة التوجه السوداوي فيها بحيث لا يكون طاغيا بالكامل على الأجواء ولكن القصص الحزينة للشخصيات الجانبية في بعض المناطق لا زالت جزءا من اللعبة مع إعادة تصميم العديد من الوحوش والشخصيات في اللعبة التي قدمت أكبر عالم عملت عليه Bethesda من قبل وحصلت اللعبة على العديد من الجوائز أيضا وحققت نتائج ممتازة على الصعيد التجاري بأرباح وصلت إلى أكثر من 600 مليون دولار و 12 مليون نسخة مشحونة عالميا.

كالعديد من الأسماء المميزة في الصناعة Emil Pagliarulo لم يدخل المجال على علم به أو بعد دراسة التصميم والتطوير ونحوها من الأمور بل كان الأمر مجرد حلم بعيد تحقق ليبرز لنا بألعاب مميزة ومن التجارب المفضلة لمحبي الأر بي جي الغربي في عناوين قدمت تجربة مرضية لعشاقها وجذبت المزيد من الجماهير لتجربتها، نلقاكم في وقت لاحق مع مقال جديد من أسماء لامعة.

شارك هذا المقال