مصمم لعبة فيبل السيد بيتر مولينو يعتقد أن العرض الذي قام به في E3 تسبب في أن يفهم الناس فيب: ذا جيرني بأنها لعبة تجعل اللاعب يسير بمسار واحد .

فيبل: ذا جيرني لعبة داعمة للكينيكت ، و خلال العرض الذي قذم لم يتمكن اللاعب من التحرك كما يشاء بل كانت الأحداث هي التي تحدك اللاعب في مسارات معينة و كان كل ما على اللاعب فعله هو توجيه الضربات للأعداء و بعض الحركات البسيطة.

بيتر مولينو يقول:

ارتكبت خطأ شنيعا في العرض الذي قدمناه خصوصا في اننا لم نري اللاعبين أماكن للإستكشاف ، و لكني أخبركم بأن اللاعب بإمكانه الإستكشاف و الديمو مجرد مقطع بسيط و هو ليس المنتج النهائي

يذكر أن لعبة فيبل: ذا جيرني تستخدم محرك انريل انجن 3 ، لننتظر حتى نرى كيف سيستطيع اللاعب استكشاف المناطق المختلفة بإستخدام الكينيكت .

شارك هذا المقال