فريق التطوير الياباني الذي قدم لنا الكثير من روائع العاب الفيديو اهمها Radiant Silvergun و Ikaruga وكذلك لعبتي Sin & Punishment وغيرها من العناوين يبدو بHنه قرر الخروج من سوق العاب الفيديو كمطور لألعاب جديدة والإكتفاء فقط بالعمل كموزع لحقوق عناوينه السابقة.
المصادر المقربة من الفريق أشارت بكون فشل مشروع لعبة Gaist Crusher بالتعاون مع كابكوم الذي صدر بالعام 2014 على محمول ننتندو الـ3DS كان الضربة القاضية للفريق الذي قرر بعدها التركيز فقط بإصدار العابه للحاسب الشخصي و الان بحسب التقارير فهو ينوي إيقاف عملية التطوير تماما لأي عناوين جديدة و الإكتفاء فقط بتوزيع العابه القديمة وإعادة نشرها.