Tiberium
في عام 2008 قامت شركة EA بالإعلان عن لعبة Tiberium وهي لعبة تصويب تكتيكية من منظور الشخص الأول تقع في عالم سلسلة ألعاب Command & Conquer الشهيرة.
اللعبة كانت قد قضت عامين في عملية الإنتاج قبل الإعلان عنها وكانت القصة ستسرد من خلال الأحداث التي ستخوضونها من خلال أحد الجنود من فرقة GDI الخاصة في عالم السلسلة والتي ستخوض معارك ضارية ضد غزو الـScrin وكانت اللعبة قيد التطوير باستخدام محرك التطوير Unreal Engine 3.
ماذا حصل؟ في وقت متأخر من نفس العام أعلنت EA عن إلغاء المشروع لعدم وصوله إلى معايير الجودة الخاصة بالشركة ومع رؤية مستقبل المشروع بكونه سيفشل تجاريا تم إلغاء العمل بشكل فوري ومنذ ذلك الوقت لم يتم الحديث عن المشروع نهائيا.