Bound هي لعبة منصات ثلاثية الأبعاد سبق الكشف عنها عن طريق المدونة الرسمية للبلايستيشن، اللعبة تبدو غريبة للغاية مع طراز فني فريد من نوعه وبطلة راقصة. مؤخراً وفي حديث لمخرج اللعبة الإبداعي Michal Staniszewski مع وسائل الإعلام تحدث قليلاً عن المشروع.
ليس بالإمكان الحديث عن تفاصيل بارزة حول اللعبة لأن هذا سيحرق فكرتها بالكامل، اللعبة مستوحاة من العنوان الشهير والمحبوب جداً لدى المطورين Ico، وهي تماثلها بكونها تقدم رسالة إلى اللاعب وتركز على (المعنى) أكثر من (الحبكة)، فاللعبة مليئة بالترميز القصصي Symbolism. اللعبة عند الإصدار ستكمل أكثر من 3 سنوات ونصف تحت التطوير.
من ناحية تقنية تُركز اللعبة كثيراً على العمل بسرعة 60 إطاراً في الثانية كما تم التشديد على أهمية تنعيم الحواف في اللعبة للحصول على أكثر صورة نقية ممكنة، ويتسائل مُخرج اللعبة فيما إذا كان اللاعبون سيحبون هذا التوجه.
اللعبة يتم تطويرها بالتعاون بين استوديو Santa Monica و Plastic Studios وهي قادمة لجهاز سوني المنزلي PS4.