شركة النشر Deep Silver كانت قد أطلقت لعبة Homefront: The Revolution في شهر مايو الفائت، واللعبة قوبلت بتقاييم متدنية وردة فعل مُحبطَة من اللاعبين.
فريق التطوير Deep Silver أكد في لقاء إعلامي أن اللعبة لم تحقق ذات النجاح التجاري الذي طمحت إليه الشركة، وأن أحد الأسباب لذلك كان موعد الإصدار المبكر قبل أن تجهز اللعبة تماماً:
كما يُمكنك أن ترى في السوق هذه الأثناء، الجودة هي الملك قطعاً. وحتى أن بعض الأسماء العملاقة تعاني حالياً. تعلمنا الكثير من الدروس، ليس فقط حول جودة المُنتج وأنما حول موعد الإصدار أيضاً.
فريق التطوير قام بتحديث اللعبة بعد الإصدار، وDeep Silver تؤكد أن آراء اللاعبين تحسنت تجاه المُنتج بعد تحديثه.