Kamisama Dolls

سينين – أكشن – دراما – قوى خارقة للطبيعة
الاستوديو : Brains Base
عدد الحلقات : 13
تاريخ العرض : 18 يونيو

نبذة عن الأنمي : كامسياما دولز تجسيد لمانجا بذات الاسم ، كيوهي يرحل إلى طوكيو ، و بعد سهرة في جوكن مع أصدقائه القدامى و جارته السابقة شيبا ، يكتشف الاثنان جثة في المصعد غارقة في الدماء ، لتخبره شقيقته الصغرى أوتاو ، أن آكي ( صديق قديم ) و الكاميساما دولز هم المسؤولون عن الجريمة .

توقعات فريق العمل : في الحقيقة ، الانطباعات عن المانجا من قبل القراء جيدة و توحي بمسلسل جيد ، ستوديو برينز بيس معروف أيضا بإنتاجه لأعمال جيدة و خارجة عن المألوف أحيانا ، المخرج سيجي كيشي وهو المسؤول عن هذا العمل ، لديه سمعة طيبة جدا بالرغم من كونه مخرج حديث نسبيا ، خاصة بعد دوره في إخراج أنمي انجل بيتس الشهير ، أيضا المسؤول عن السكربت هنا ماكوتو يوزو ( سكول دايز ) لذلك علينا الاعتراف بأن طاقم العمل يمتلك الموهبة الكافية لتقديم عمل مظلم كهذا ، نستطيع أن نقول بأن التوقعات للمسلسل عالية و نأمل منه أن يكون أحد المسلسلات المميزة لعام 2011 .

Nurarihyon no Mago Sennen Makyou

شونين – أكشن – ديمونز – قوى خارقة للطبيعة
الاستوديو : Deen
عدد الحلقات : غير محدد
تاريخ العرض : 3 يوليو

نبذة عن الأنمي : من الممكن ترجمة اسم الأنمي إلى Nura : The Rise of the Yokai Clan ، و بالمناسبة فهذا هو الجزء الثاني من المسلسل ، تتحدث القصة عن ريكو نورا ( ثلاث أرباع انسان ، ربع ديمون ) الذي يعيش مع جده رئيس العائلة أو القبيلة ، ريكو لا يحب الجانب “الشيطاني” بداخله و لكنه يقرر أخيرا أن يصبح السيد الجديد للعائلة ، و بالتأكيد فإن هذا الأمر لن يكون سهلا على الإطلاق .

توقعات فريق العمل : رغم أن الانطباعات عن الجزء الأول متوسطة حيث أن العرض تخللته فترات ملل متعددة ، إلا أن الانطباعات عن جزئية المانجا التي سيجسدها الجزء الثاني من المسلسل ممتازة للغاية ! و تبشر بعمل أفضل بكثير من الجزء الأول المتوسط ، حيث تحسن مستوى المانجا تدريجيا مع الوقت مما يعني أن الجزء الثاني حتما سيكون أفضل من الأول ، و ربما يكون أحد مفاجآت هذا الموسم ، إذا تم تقديمه بالشكل المطلوب من قبل ستوديو DEEN ، لدينا بعض الحماس حقيقة لمشاهدة هذا العمل و اذا كان سيرتقي لآمال محبي المانجا .

Blade

أكشن – مصاصي دماء
الاستوديو : Madhouse
عدد الحلقات: 12 حلقة معلنة
تاريخ العرض : 1 يوليو

نبذة:
يعد “إيريك بروكز” المعروف بلقب “بليد” حالة شاذة بين مصاصي الدماء, فقد استطاع أن يرث عنهم قواهم المعروفة كالقوة الجسدية والحواس المتطورة والاندمال السريع للجروح, ولكنه لم يكتسب أياً من نقاط ضعفهم, فهو يستطيع أن يسير تحت وضح النهار ولا يمتلك حساسيتهم تجاه الفضة والثوم والرموز الدينية. وتدب قواه هذه الخوف والرهبة في أوساط مصاصي الدماء, فهو يصطادهم بضراوة انتقاماً لمقتل والدته أثناء حملها به.

توقعات فريق العمل:
بليد هو الإصدار الرابع والأخير لسلسلة أعمال الأنمي التي تتبنى قصص “مارفل” المصورة. حتماً لن تشاهد هذا العمل بحثاً عن عمق من أي نوع, فبليد سيسلك على الأرجح منهج المسلسلات الثلاثة التي سبقته بتقديم أحداث متسارعة والكثير الكثير من الحركة والإثارة.

شارك هذا المقال