سنتحدث اليوم عن الاضافة الضخمة الجديدة للعبة battlefield 1 وسنستعرض لكم بعضا مما تحتويه هذه الاضافة الغنية بالمحتويات المتنوعة سواء كانت خرائط جديدة او اسلحة ومركبات وغيرها الكثير .

بداية دعونا نتحدث عن عنوان الاضافة ومن اين تم اقتباسه فهو بكل بساطة صرخة المعركة التي كان تستخدم بين الجنود الفرنسيين لشد ازر بعضهم البعض وإخافة العدو في معركة Verdun ضد الجيش الالماني في الحرب العالمية الاولى .

bf1-930x525

ومن العنوان يتضح تركيز الاضافة على الجيش الفرنسي وبالفعل هم احد اهم الاضافات لهذه التوسعة الجديدة فيمكنك الان اللعب بشخصيات من الجيش الفرنسي ببدلاتهم الزرقاء المميزة.

ومعهم تأتي الفئة الجديدة وهم ال Trench raider Elite Class وهم فئة يتميزون بالقتال المباشر بأسلحة يدوية قادرة على الحاق الكثير من الضرر بالأعداء عن قرب وتتميز هذه الفئة بقدرتها على تحمل العديد من الضربات وحركتهم السريعة و لا ننسى اضافة الدبابتين الفرنسية الشهيرة ST.Chamond المميزة بسلاحيها للقذائف وطلقات الرشاشات والدبابة المرعبة Char 2c Behemoth مع قدرة على حمل حتى خمس لاعبين و قوة ضرر ضخمة تمكنها من القضاء على بعض دبابات العدو ببساطة ولكن لا ننسى انها من فئة Behemoth اي انها غير قابلة للإصلاح .

اللعبه تقدم اربع خرائط جديدة كالتالي :

– Verdun Heights وهي ساحة معركة واسعة في غابة عمها الخراب والحرائق ومعرضة للقصف من كل صوب لتشكل تحديا مميزا لكل من يجربها .

verdun

– Fort De Vaux وهي احد اشهر ساحات معارك الحرب العالمية الاولى في احد القلاع المدمرة و في معارك حماسية بين الانقاض ودهاليز هذه القلعة .

fux

– Soissons احد الخرائط الجديدة التي تتميز بأنها ارض لأشد واعتى معارك الدبابات والطائرات المختلفة في المناطق الريفية في فرنسا .

soissons

– Rupture على ضفاف النهر وفي بيئة تحفز على الاختباء ونشر الكمائن للقضاء على الاعداء تشكل هذه الخريطة تجربة مميزة للتعامل واستغلال ما توفره ارض المعركة لمصلحتك

rupture

وتم اضافة ست اسلحة متنوعة لمختلف الفئات الرئيسية في اللعبه فمثال لذلك لدينا سلاح sjogren inertial shotgun وما يحتويه هذا السلاح من قوة ضاربة على المدى القريب ويعتبر من اكثر الاسلحة تميزا في هذه الاضافة.

ولا ننسى بالطبع انه تم اضافة طور جديد للعبة في هذه الاضافة وهو طور Frontline وهو طور يدمج بين طوري Conquest و Rush حيث تقاتل في البداية على السيطرة على النقاط المختلفة ثم يتحول نظام اللعب كنظام طور ال Rush وعليك القتال او الدفاع عن نقاط معينة لتتمكن من الفوز .

كل هذا الحديث عن محتويات هذه الاضافة ولكن هناك المزيد لتكتشفوه بأنفسكم من اسلحة يدوية جديدة و ميداليات جديدة لتجمعها ,وعشرة رتب جديدة وغيرها الكثير .

اضافة They shall Not Pass تصدر في الرابع عشر من مارس لمشتركي خدمة ال premium وللبقية في الثامن والعشرين من مارس

 

 

شارك هذا المقال