عندما سئلت Treyarch عن سبب تسعير حزم خرائط Call of Duty: Black Ops بـ15$/1200 نقطة مايكروسوفت، قام السيّد Dan Bunting بالتحدّث نيابةً عن الاستوديو وقال:
نحن نعتني بالناحية التطويرية فقط من الإضافات. في الحقيقة ليس لدينا أي قرار في تحديد أسعارها أبداً.
يضيف Bunting كذلك:
ما يهمّنا فعلاً هو أن نجعل الإضافات غنيّة بالمحتويات ومستحقّة لسعرها قدر الإمكان. إن نظرت للساعات التي يقضيها اللاعبون في تلك الخرائط، والتي تصل في حالات إلى المئات من الساعات، فأظن أننا وصلنا لذلك الهدف.
ينهي السيّد Dan خطابه بقوله:
لقد طوّرنا ثلاث حزم حتّى الآن لـBlack Ops في غضون ستّة أشهر، ويعتبر ذلك رقماً قياسيّاً لنا. أرى أن هذا إنجازُ رائع، وجميع من يعمل في الاستوديو سعيدٌ جداً لأننا استطعنا دعم اللعبة بشكل متواصل وطويل وأبقينا المعجبين سعداءً ومهتمّين.