obsidian

بعض شركات التطوير تفضل العمل بحرية بعيدا عن ضغوطات شركات النشر الكبرى والبعض الآخر لايمانع أن يتم الإستحواذ عليه من تلك الشركات للحصول على دعم أكبر لتقديم إنتاجات أضخم.

فريق التطوير Obsidian والذي قدم لنا عددا من الألعاب لعل اشهرها Star Wars: Knights of the Old Republic و Fallout: New Vegas ومؤخرا لعبة Pillars of Eternity أكد عبر رئيسه التنفيذي Feargus Urquhart بأنهم لايمانعون فكرة الإستحواذ عليهم من قبل شركة كبرى وأنهم بالفعل قد حصلوا على بعض العروض سابقا ولكن الامر يحتاج لتكون فرصة مناسبة بالكثير من الأمور حتى يتحقق هذا الأمر.

شارك هذا المقال