Zack wilson مصمم المراحل السابق في فريق التطوير Visceral Games والذي أصبح الأن يعمل في إستديوهات Bethesda Softworks تحدث في مقابلة جديدة عن إغلاق فريق التطوير ولماذا تعاني ألعاب رعب البقاء في الفترة الحالية.
حسب قوله فهذه الألعاب تجربة صعبة حيث أن ألعاب الرعب مكلفة في تطويرها ومن الصعب بيعها والعديد من اللاعبين قد يعجبون بلعبة مثل Dead Space ولكنهم لا يشترونها لأنها مرعبة جدا بالنسبة لهم وطرح مثلا بلعبة The Evil Within 2 التي قد تكون تجربة جيدة ولكنها لن تحقق المبيعات الممتازة التي قد يتم توقعها منها.