تقديم لعبة ضخمة وحافله بالمحتوى سيحتاج فريق عمل ضخم جدا ويوبي سوفت كانت تدرك ذلك جيدا مع لعبة Assassin’s Creed: Origins التي صدرت هذا العام وبعودة قوية لسلسلة العاب الاكشن والمغامرة الشهيرة.
Raphael Lacoste مخرج الرسوم باللعبة من خلال مقابلة جديده أشار فيها بأن عدد العاملين على مشروع اللعبة قارب الألف شخص، ربما الرقم أقرب للـ800-900 شخص منهم 300 شخص بإستديو مونتريال فقط، رسوم اللعبة فقط عمل عليها مابين الـ200-300 شخص ولاشك أنها أرقام ضخمة جدا لمشروع ضخم بكافة عناصره.