Cory Barlog هو مخرج لعبة God of War الجديدة التي تعد بتغييرات ثورية لهذه السلسلة المحبوبة، و تنقل الكاميرا إلى منظور خلف الكتف للتحكم بشخصية كريتوس، و تُركز على منح اللاعبين قصة أكثر درامية من الأجزاء السابقة.
مخرج اللعبة Cory Barlog كان له لقاء مؤخراً مع وسائل الإعلام الغربية، و من خلال هذا اللقاء تحدث بارلوغ حول سبب عدم وضع تسمية فرعية للعبة و الاكتفاء باسم God of War:
بمقدورك أن تلعبها دون العودة إلى أي جزءٍ سابق. قد تكون هذه اللعبة هي تجربتك الأولى مع السلسلة، و قد تكون أيضاً اللعبة التي تُعيدك إلى السلسلة بعد انقطاع.
Cory Barlog لم يتردد سابقاً في كيل المديح للعبة النجاة The Last of Us فائقة الشعبية من فريق التطوير Naughty Dog، و التي أعرب عن استلهامه منها أكثر من مرة في السابق، و عاد لمديح اللعبة من جديد:
إن لعبة The Last of Us هي المعيار الذهبي. كل ما يفعلونه في Naughty Dog هو كذلك.
لديهم نفس الرغبة الدفينة التي أمتلكها في توجهي نحو تطوير الألعاب: رواية حكاية بسيطة مع إقحام شخصيات معقدة في هذه القصة البسيطة.
God of War تصدر في 20 آبريل القادم حصرياً على جهاز سوني المنزلي البلايستيشن الرابع كواحدة من أضخم الإصدارات هذا العام.