في مقابلة جديدة مع Mike Laidlaw المصمم السابق لسلسلة ألعاب Dragon Age في فريق التطوير BioWare تحدث المطور عن إصدارات السلسلة المختلفة وخاصة أخرها وهو إصدار Inquisition.
بالرغم من كون اللعبة قد حققت أفضل إطلاق في تاريخ الفريق إلا أن المصمم أدرك لاحقا عند صدور لعبة The Witcher 3 بأن العالم المفتوح لتلك اللعبة قد كان فارغا بعض الشيء وفي حال عاد به الزمن فسيرغب بتقديم تجربة مليئة أكثر بالسينمائية وبعالم حي تفاعلي مثل The Witcher 3.
أيضا تحدث المطور عن مدى أسفه تجاه الإستعراض الذي حصلت عليه اللعبة في حدث Pax Prime 2013 حيث أن بعض الخصائص والأشياء التي رأيناها في ذلك الإستعراض لم تتواجد في النسخة النهائية والمطور قال بان هذا هو حال الصناعة حيث أنه في بعض الأحيان لا يمكن إيصال كل الأفكار إلى المنتج النهائي.