رغم أن مغامرة لارا كروفت بلعبة Shadow of the Tomb Raider وهي خاتمة ثلاثية الريبوت لم تشعل قوائم المبيعات لصدورها بوقت صعب جدا مابين إجتياج جنون لعبة فورتنايت وصدور لعبة ريد ديد ريدمبشن2 ولكن يبدو أن على الأقل حققت المبتغى منها.
فريق التطوير خلف اللعبة Eidos Montréal والذي يستعد لإصدار آخر الإضافات الخاصه بها تحدث عن اللعبة عبر منتجها Jonathan Dahan الذي أشار بسعاده بالغة لدى فريق التطوير بالمبيعات والتقييمات التي حصلت عليها اللعبة، هذا السبب الذي شجع الفريق على إستكمال إصدار المحتويات الإضافية، نذكر أن ثلاثية الريبوت كانت بتطوير إستديوهات كريستل داينمكس قبل أن يتسلم فريق Eidos Montréal العمل على الخاتمه لإنشغال الفريق الأصلي بمشروع لعبة افنجرز القادم.