لا شك أن شركة كابكوم اليابانية في مُنتهى السعادة تجاه المبيعات الكاسحة التي حققتها لعبة Monster Hunter World ، و التي باعت أكثر من 12 مليون نسخة عالمياً على البلايستيشن4، الإكس بوكس ون و الحاسب الشخصي، و لكن كيف تحقق هذا النجاح الكاسح لهذه السلسلة التي بدأت دورة حياتها على جهاز سوني المنزلي البلايستيشن الثاني؟
كابكوم تُجيب عن هذا السؤال:
السبب رقم واحد: اللاعبون أرادوا منا أن نقوم بإطلاق ألعابنا على الأجهزة المنزلية. في الأعوام التي سبقت إطلاق Monster Hunter World كُنا نُركز على المحمول، و ربما كان هذا يُقلل من فرصنا. وجدنا أن اللاعب في العالم الغربي يُفضل التجربة المنزلية على الشاشة الكبيرة .
كابكوم تحدثت أيضاً عن أسباب أخرى مثل عدم إصدار اللعبة بصورة متزامنة في الماضي، مما سمح للعبة بتشكيل مُجتمع عالمي من اللاعبين هذه المرة و منذ البداية.
اللعبة متوفرة في الأسواق.