Nihon Falcom هي واحدة من شركات الألعاب العريقة في اليابان رغم صغر حجمها و هي متخصصة في تطوير ألعاب تقمص الأدوار. الشركة نشرت العديد من الألعاب على منصة Playstation Vita و من ثم Playstation 4، و مع الشعبية التي حققتها ألعاب الشركة على المحمول كان بعضُ اللاعبين يتوقعون أن تقوم فالكوم بإصدار ألعابها على منصة Switch إلا أن هذا لم يحدث أبداً حتى الآن، و حتى أن Ys VIII على السويتش هي من نشر NIS في اليابان و NISA في الغرب.

حسناً، إليكم سبب ذلك من خلال لقاء Toshihiro Kondo رئيس فالكوم مع USGamer:

سويتش هو منصة رائعة و نحنُ معجبون بها، لكن الحقيقة أننا لا نملك المعرفة الكافية للتطوير للجهاز. بالإضافة إلى ذلك، نحن مقتنعون بشدة أن جمهورنا الأساسي موجود على منصة بلايستيشن. رغم قول ذلك، فإننا قد تمكنا من جلب أحد ألعابنا للمنصة بفضل التعاون مع NIS في اليابان و NISA في أمريكا، نحن بالتأكيد نرغب في توسيع علامتنا التجارية و أن ننشرها بقدر الإمكان. لذلك في المستقبل، إذا حصلنا على فرصة للتعاون مع شركات أخرى تقوم بنقل ألعابنا لمنصة السويتش، فإننا سنكون سعداء بملاحقة هذه الفرصة.

أنا نفسي كلاعب أُحب منصة السويتش. عندما يُطرح السؤال حول دعم فالكوم للسويتش في اليابان، نحصل على هذه الإجابات الغريبة “فالكوم لا تُريد العمل على السويتش” أو “فالكوم لا تحب السويتش” أو شيءٌ من هذا القبيل، و هذا ليس… الحقيقة البسيطة و الواضحة أننا لا نملك القدرة و المعرفة الكافية لتطوير الألعاب على السويتش في الوقت الحالي.

شارك هذا المقال