Anthem ليست اللعبة الواعدة التي كان اللاعبون يتوقعونها عند الإطلاق ولكن ذلك لا يعني بأنها لن تتمكن من التحسن لتصبح التجربة الموعودة التي كان يترقبها اللاعبون مع إلتزام مطورّها Bioware بتوفير الدعم على المدى البعيد وقد تحدّث Chad Robertson من فريق التطوير عن هذا الأمر.
Robertson يؤكد مجددا بأن الفريق مدرك لشكاوي اللاعبين ويعمل على إصلاح العديد من الأمور والتي تحتاج إلى مراجعة دقيقة حيث أنه لا يمكن إصلاح بعض المشاكل من خلال تحديث سريع، حسب Robertson فالنتائج الأولية التي تم تحقيقها مبشرة كما وقد قام بالتشويق لحصول اللعبة على مجموعة من الأحداث الموسمية المميزة فيما تبقى من العام الحالي.
الفريق يرغب في أن يكون التواصل بينه وبين اللاعبين مباشرا وهم يبذلون قصار جهدهم لتحويل Anthem إلى تجربة رائعة وسيستمرون بمشاركة اللاعبين بأخر التفاصيل والتحديثات المقبلة.