من خلال أخر أعداد مجلّة فاميتسو قام Masahiro Sakurai الإسم الشهير خلف ألعاب Super Smash Bros. و Kirby بذكر لعبة Death Stranding للمطوّر الشهير Hideo Kojima والتي صدرت بدايات نوفمبر الماضي على البلايستيشن 4.
Sakurai ذكر بأنّ تقديم لعبة بفكرة أصليّة ومثيرة بنفس الوقت هو أمر نادر وقد أُعجب Sakurai باللعبة لدرجة أنه قد فقد الإحساس بالوقت أثناء اللعب، Sakurai ذكر بعض السلبيّات كالحجم الصغير للنصوص في واجهة المستخدم مما يجعل قراءتها أمرًا صعبًا كما عبّر عن إنزعاجه من الإعتماد كثيرًا على الضغط المستمر على الأزرار (Hold) والصخور الصغيرة العديدة في البيئة التي تجعل من التنقّل صعبًا ولكنّ هذه السلبيّات لم تمنع اللعبة من تذكيره بمواهب Kojima خاصّة مع تقديم لعبته لعالم بفكرة لم تتطرّق إليها الألعاب الأخرى بعد.