من خلال مقابلة جديدة مع Hugo Martin المخرج المساعد للعبة الأكشن والتصويب المنتظرة DOOM Eternal تم الحديث عن الصعوبة في اللعبة وكيف أنّها ستقدّم التحدّي المطلوب للجميع حيث شبّه Marin لعبته بألعاب Mario Kart التي بالرغم من تواجد مستوى سهل فيها إلّا أنّها لا زالت تتطلّب منكم إتقان بعض المهارات.
Martin ذكر بأنّ الفرق بين صعوبة وأخرى في اللعبة كان غير عادل في بعض الأحيان ولكنّ فريق التطوير قد غيّر من طريقة تعامله مع الصعوبة بشكل كبير حيث أنّ الصعوبة ستتمحور حول سرعة المعارك عوضًا عن جعلها تعجيزيّة.
DOOM Eternal تصدر في الـ20 من مارس القادم على الحاسب الشخصي والاجهزة المنزليّة من مايكروسوفت وسوني مع صدور نسخة السويتش في وقت لاحق.