في لقاءٍ مع هيداكي كاميا مُخرج الألعاب الشهير من Platinum Games و الذي قدّم روائعًا في عالم الألعاب مثل Resident Evil 2 و Devil May Cry و Bayonetta، تحدّث عن سبب عودة لعبة The Wonderful 101 التي نجحت في حملتها على كيكستارتر:
أطلقنا لعبة The Wonderful 101 أولًا في 2013 على الوي يو و لعدّة أسباب لم تكن ناجحة على صعيدٍ تجاريّ. أنا و إينابا تحسرنا بعد ذلك على أنها لم تصل إلى عددٍ أكبر من اللاعبين.
لستُ واثقًا متى بدأنا بالحديث عن جلب اللعبة للأجهزة الجديدة، و لكن كان علينا استشارةُ ننتندو أولًا. عندما جلسنا معهم شرحنا موقفنا، كيف أن اللعبة لم تكن ناجحة عند الإطلاق و أننا أردنا جلبها إلى الأجهزة الحديثة.
كان الأمر مخيبًا للآمال بالنسبة لنا، عملنا بجد لتصميم لعبة ممتازة و كنّا نأمل أن يلعبها عددٌ كبيرٌ من اللاعبين لكن هذا لم يحصل. نتيجةً لمفاوضاتنا، لطفُ ننتندو جعل من هذه النسخ من اللعبة و حملة الكيكستارتر حقيقة واقعة.